الريال يريد التخلص من بنزيمة

Soccer Football - Spanish King's Cup - Real Madrid vs Leganes - Quarter Final Second Leg - Santiago Bernabeu, Madrid, Spain - January 24, 2018 Real Madrid’s Karim Benzema in action REUTERS/Juan Medina

ذكرت صحيفة "دياريو غول" أن نادي ريال مدريد قرر أخيرا التخلص من مهاجمه الفرنسي الدولي كريم بنزيمة وعرضه على مانشستر يونايتد لشرائه في الانتقالات الصيفية القادمة. 

وقالت الصحيفة إن النادي الإسباني في الوقت نفسه أبقى الباب مفتوحا أمام نادى أرسنال الإنجليزي في حالة رغب في الحصول على خدمات اللاعب خاصة في حال بقاء مواطنه أرسين فينغر على رأس القيادة الفنية للفريق الإنجليزي في الموسم القادم. 

يذكر أن بنزيمة تعرض لكثير من الانتقادات بسبب تراجع مستواه خلال الموسم الحالي مما ترك أثره على الأداء الهجومي للفريق الإسباني وتزايد الأنباء بشأن وضعه في قائمة اللاعبين المعروضين للبيع في نهاية الموسم.

وكان بنزيمة نفسه أعرب عن رغبته في الرحيل عن النادي الملكي بحسب ما كشفت عنه تقارير صحفية إسبانية. 

وذكرت صحيفة "دون بالون" أن بنزيمة الذي يقدم أسوأ مواسمه على الإطلاق بات يشعر بعدم الراحة للانتقادات المتواصلة من جماهير الميرينغي، وأنه أصبح يفضل الرحيل.

وكان المهاجم الفرنسي قد جدد عقده مع ريال مدريد في سبتمبر/أيلول الماضي، وأصبح يرتبط معه بموجب العقد الجديد حتى يونيو/حزيران 2021 مع شرط جزائي يبلغ مليار يورو.

وتقول الصحيفة إن نادي أرسنال الإنجليزي مستعد لتقديم أربعين مليون يورو من أجل ضم بنزيمة، لكن إدارة ريال مدريد ترغب في الحصول على ستين مليون يورو على الأقل للسماح لمهاجمها بالرحيل.

المصدر : الصحافة الإسبانية