هل تعرض زيدان للخيانة من لاعبي الملكي؟

DORTMUND, GERMANY - SEPTEMBER 25: Head coach Zinedine Zidane talks to the players during a Real Madrid training session ahead of their UEFA Champions League Group H match against Borussia Dortmund at Signal Iduna Park on September 25, 2017 in Dortmund, Germany. (Photo by Alex Grimm/Getty Images)
زيدان يشعر بأن اللاعبين لم يتجاوبوا مع دفاعه المستميت عنهم (غيتي)

حرص مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان في كل المناسبات على الدفاع عن لاعبيه وعدم توجيه أي لوم لهم على التراجع الرهيب لنتائج الفريق خلال هذا الموسم، وتصدى لكل الهجمات التي طالت الفريق، ورفض التعاقد مع أي لاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية؛ حرصا منه على تماسك المجموعة.

غير أن المدرب الفرنسي بات يشعر بأن جهوده تجاه الفريق لم تجد مقابلا من قبل اللاعبين، الذي فشلوا في تحقيق نتائج إيجابية ووضع حد للأداء المتذبذب للنادي منذ انطلاق الموسم.

وقالت صحيفة ماركا الإسبانية إن زيدان يشعر بأنه لم يجد الرد المناسب من اللاعبين على دفاعه عنهم، وتأكد ذلك من التعادل الأخير للفريق بميدان ليفانتي 2-2، في مباراة ارتكب فيها اللاعبون الكثير من الأخطاء التي كلفت النادي خسارة مزيد من النقاط.

وأكدت الصحيفة أن زيدان لفت الأنظار بدفاعه المستميت عن لاعبيه في كل ظهور له، وفي مناسبات لم يكن مطالبا فيها بذلك، وكان يأمل أن يجد من اللاعبين تجاوبا في الميدان يعيد للنادي الملكي هيبته.

ولفتت الصحيفة إلى أن أداء الفريق يثير العديد من التساؤلات، وأكدت عدم قدرة الجميع على إيجاد تفسيرات لغياب ردة فعل على النتائج المخيبة من اللاعبين الذين قادوا النادي قبل أشهر إلى إنجازات تاريخية.

المصدر : مواقع إلكترونية