ما خطب إيسكو؟

Soccer Football - La Liga Santander - Leganes vs Real Madrid - Butarque Municipal Stadium, Leganes, Spain - February 21, 2018 Real Madrid’s Isco warms up REUTERS/Susana Vera

علقت صحيفة "ماركا" الإسبانية اليوم الاثنين على تراجع مستوى إيسكو لاعب ريال مدريد، مما أثار التساؤلات في النادي الملكي، خاصة أنه كان من العوامل الرئيسية وراء تحقيق البطولات في الموسم الماضي. 

وقالت الصحيفة في تقرير "ما خطب إيسكو؟ إنه سؤال ملح يطرح نفسه في ريال مدريد منذ فترة، حيث فقد اللاعب بريقه بطريقة مقلقة للغاية، لقد لعب أمام باريس سان جيرمان في لقاء الإياب بديلا لمدة ثماني دقائق فقط، وعندما بدأ أساسيا أمام إيبار السبت الماضي كان تأثيره ضعيفا". 

وأضافت "الأمر لا يتعلق بقلة الركض أو البحث عن الكرة، ولكن إيسكو لم يتمكن من ترك بصمته، فأفضل اللمسات لم تأت عبر اللاعب الذي فقد بريقه في الأشهر الأخيرة، ولم تعد العبقرية تخرج عند اللجوء إليه، إيسكو يظهر متخفيا، والآن بات ماركو أسينسيو ولوكاس فاسكيز يتفوقان عليه نظرا لأدائهما مؤخرا". 

وأشارت الصحيفة إلى أنه إذا كان هناك لاعب قادر على أن يتعافى من حالته السيئة فهو إيسكو، حيث لعب دورا مهما في سيطرة ريال مدريد على الليغا ودوري الأبطال الموسم الماضي.

المصدر : الصحافة الإسبانية