رونالدو يوصي بالتعاقد مع صلاح

LIVERPOOL, ENGLAND - MARCH 17: Mohamed Salah of Liverpool celebrates scoring his side's fourth goal during the Premier League match between Liverpool and Watford at Anfield on March 17, 2018 in Liverpool, England. (Photo by Jan Kruger/Getty Images)

أفادت "دون بالون" الإسبانية بأن البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني يعتقد بأن نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي محمد صلاح يعد البديل المثالي للجناح الويلزي غاريث بيل، وأعطى الضوء الأخضر لصفقة الانتقال حيث قال إن "صلاح يجب أن يأتي إلى ريال مدريد". 

وأوضحت الصحيفة اليوم الاثنين أن رونالدو يرى أيضا بأن قدرة صلاح التهديفية وسرعته تجعله صفقة مثالية، مشيرة إلى أن هذا يأتي في الوقت الذي من المقرر فيه للنادي المدريدي إحداث تغييرات على الفريق هذا الصيف. 

وأشارت إلى أن صلاح بالرباعية التي أحرزها في مرمى واتفورد السبت الماضي وصل إلى 36 هدفا في 41 مباراة شارك بها مع "الريدز" وأصبح يتصدر اللاعبين المتنافسين على الحذاء الذهبي في "البريميرليغ" مما يجعل من الطبيعي أن يجتذب الاهتمام. 

ولفتت الصحيفة إلى أن بيل عانى من الإصابات في الأشهر الـ 18 الأخيرة، وسيباع في الصيف من أجل الاستفادة من الأموال التي ستعود على النادي من ذلك. 

وأشارت إلى أن أداء صلاح أثار المقارنات مع منافس رونالدو النجم الأرجنتيني لبرشلونة ليونيل ميسي، بفضل سرعة قدميه والحاسة التهديفية العالية أمام المرمى، رغم تقليل المدرب الألماني لليفربول يورغن كلوب من أهمية أوجه التشابه بين قدرات المهاجمين.

المصدر : الصحافة الإسبانية