خلافات في مدريد بشأن نيمار

Soccer Football - Ligue 1 - Paris St Germain vs Stade Rennes - Parc des Princes, Paris, France - May 12, 2018 Paris Saint-Germain's Neymar on the phone as he celebrates winning Ligue 1 REUTERS/Pascal Rossignol
نيمار لا يحظى بالإجماع في مدريد وفقا لصحيفة موندو ديبورتيفو (رويترز)

ذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن خلافات برزت مؤخرا بين مسؤولي نادي ريال مدريد بشأن صفقة ضم البرازيلي نيمار من باريس سان جيرمان الفرنسي خلال الفترة القادمة.

وقالت الصحيفة الكتالونية إن رئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز مقتنع تماما بنجم السامبا، ويرى أنه الخليفة المناسب للبرتغالي كريستيانو رونالدو، كما أن استفادة النادي ستمتد إلى المستوى الاقتصادي ولن تقتصر على الجانب الرياضي فقط.

وأشارت الصحيفة إلى أن هناك تيارا قويا داخل ريال مدريد يرفض التعاقد مع نيمار، ويرى أنه لن يناسب الملكي بسبب أسلوب حياته المتهور خارج الملعب ومزاجه المتقلب وسيطرة والده عليه، بالإضافة إلى المشاكل التي قد يتسبب فيها داخل غرفة خلع ملابس الفريق.

يذكر أن نيمار رحل من نادي برشلونة في الصيف الماضي إلى نادي العاصمة الفرنسية في صفقة قياسية بلغت قيمتها 222 مليون يورو.

وتوالت التقارير خلال الأسابيع الماضية عن نية اللاعب الرحيل من باريس خلال الصيف المقبل واقتراب ريال مدريد من حسم صفقة التعاقد معه، ويأتي ذلك رغم إصرار النادي الفرنسي على استبعاد أي فرصة لرحيل اللاعب ونفيه مرارا وجود أي نية للتخلي عنه.

المصدر : وكالات