ميسي يتدخل لتحويل غريزمان إلى برشلونة

Soccer Football - La Liga Santander - Atletico Madrid vs Barcelona - Wanda Metropolitano, Madrid, Spain - October 14, 2017 Atletico Madrid’s Antoine Griezmann and Barcelona’s Lionel Messi before the match REUTERS/Javier Barbancho
غريزمان تلقى ترحيبا خاصا من ميسي (رويترز)

قالت صحيفة "أس" الإسبانية إن اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي كان له دور بارز في حسم صفقة الفرنسي أنطوان غريزمان، الذي يتوقع أن يغادر نادي أتلتيكو مدريد عقب نهاية الموسم الحالي للالتحاق بنادي برشلونة.

وذكرت الصحيفة أن غريزمان كان مترددا في قبول عرض نادي برشلونة أو الاستجابة للطلبات الكثيرة من نادي أتلتيكو وتمديد تعاقده مع النادي لسنوات قادمة.

وأوضحت أن ميسي تواصل هاتفيا مع غريزمان وأقنعه بالالتحاق بالنادي الكتالوني، وهو ما دفع المهاجم الفرنسي إلى حسم قراره ورفض كل عروض التجديد التي قدمتها إدارة أتلتيكو مدريد رغم أنها تفوق ماليا ما يمكن أن يحصل عليه مع برشلونة.

ويسعى نادي برشلونة للاستفادة من بنود عقد غريزمان الذي يربطه بنادي أتلتيكو والذي يتضمن شرطا جزائيا بقيمة 200 مليون يورو، ولكن هذا المبلغ سينخفض إلى 100 مليون بداية من يوليو/تموز المقبل، وهو ما سيسمح للنادي الكتالوني بالاستفادة من صفقة مهمة بمبلغ معقول مقارنة بمستوى أهم الصفقات في سوق الانتقالات حاليا.

المصدر : مواقع إلكترونية