رونالدو يودّع زيدان

Soccer Football - Champions League Final - Real Madrid v Liverpool - NSC Olympic Stadium, Kiev, Ukraine - May 26, 2018 Real Madrid coach Zinedine Zidane and Cristiano Ronaldo celebrate before lifting the trophy REUTERS/Kai Pfaffenbach
عندما أعلن مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان قراره الرحيل عن البرنابيو كان نجم الفريق كريستيانو رونالدو يمضي إجازته في ماربيا قبل الالتحاق بتدريبات منتخب بلاده تحضيرا لكأس العالم في روسيا بعد أسبوعين.

فاللاعب، الذي فقد الكثير من أصدقائه وزملائه في الملكي كمواطنيه بيبي وفابيو كونتراو والكولومبي خاميس رودريغيز، يشعر بالانكسار -بحسب صحيفة ماركا الإسبانية- وازدادت عزلته في غرفة الملابس بعد رحيل المدرب الذي كانت تجمعه به علاقة جيدة.

"سي آر 7" يقدر "زيزو" لاعبا ومدربا، ولهذا نشر على حسابه الرسمي في إنستغرام صورة تجمعه بالمدرب الفرنسي خلال تتويج الفريق السبت باللقب الثالث على التوالي في دوري الأبطال وأرفقها بتعليق "أشعر بالفخر لأنني لعبت تحت قيادتك.. أيها المدرب.. أشكرك".

ويسود الترقب أروقة نادي العاصمة الإسبانية بشأن كيفية تأثير رحيل المدرب الفرنسي على النجم البرتغالي الذي تنتشر الشائعات بشأن رحيله نهاية الموسم الحالي عن الفريق.

ويبقى السؤال: هل سيسمح بيريز لمدربه النجم ولاعبه النجم بالرحيل هذا الصيف أم أن رحيل زيدان سيصب في مصلحة الدون ويساعد الأخير على أن يعرف النادي قيمته أكثر؟

المصدر : الصحافة الإسبانية + مواقع التواصل الاجتماعي