كيف ظهر أثر غياب رونالدو عن الريال حتى الآن؟

Soccer Football - Serie A - Chievo Verona v Juventus - Stadio Marc'Antonio Bentegodi, Verona, Italy - August 18, 2018 Juventus' Alex Sandro and Cristiano Ronaldo celebrate after the match REUTERS/Alberto Lingria
رونالدو رحل إلى يوفنتوس ولم يعقد النادي الملكي أي صفقات حتى الآن لتعويض غيابه (رويترز)

أكد المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني إرنستو فالفيردي أنه يترقب رؤية أثر رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على ريال مدريد الغريم التاريخي لفريقه.

وأضاف فالفيردي في تصريحات لموقع برشلونة على الإنترنت "يبدو أن رحيل رونالدو أنهى المنافسة بينه وبين ميسي لأنه دائما عندما تتحدث عن أحدهما فإنك تتحدث أيضا عن الأخر".       

وأضاف "أترقب مثل باقي الناس مدى تأثير هذا الأمر على لعب ريال مدريد، وأترقب رد فعل ريال مدريد في موسم الانتقالات الحالي".

وكان تأثير غياب رونالدو قد تجلى أيضا في مظهر آخر في المباراة الأولى لريال مدريد أمام خيتافي، فمن أكثر المشاهد لفتا للانتباه في الجولة الأولى من الليغا برز الحضور الضعيف في ملعب ريال مدريد، إذ كان معدل الحضور أقل من المعتاد رغم العطلة الصيفية في إسبانيا.

فقد شهد ملعب "سانتياغو بيرنابيو" حضور 48.446 شخصا، وهو العدد الأقل لأنصار النادي الملكي في الليغا منذ تسع سنوات، وتحديدا منذ قدوم رونالدو الذي رحل إلى يوفنتوس ولم يعقد النادي الملكي أي صفقات حتى الآن لتعويض غيابه.

ورغم أن ملعب نادي برشلونة قد شهد حضور عدد أقل من متوسط الحضور (63 ألف مشجع) فقد كان غياب الجماهير عن سانتياغو برنابيو الأكبر والأكثر ملاحظة.

المصدر : وكالات