سان جيرمان يسحق تولوز بخماسية ويعزز صدارته

064 - Paris, Paris, FRANCE : Paris Saint-Germain's Swedish forward Zlatan Ibrahimovic (R) is congratulated by his teamates after scoring a goal during the French L1 football match between Paris Saint-Germain(PSG) and Toulouse (TFC) on November 7, 2015 at the Parc des Princes stadium, in Paris. AFP PHOTO / THOMAS SAMSON
سان جيرمان رفع رصيده إلى 35 نقطة في صدارة الترتيب بفارق 13 نقطة عن أقرب منافسيه (الفرنسية)

سجل المهاجم السويدي الدولي زلاتان إبراهيموفيتش هدفين ليقود فريقه باريس سان جيرمان الفرنسي إلى فوز ساحق 5 -صفر على تولوز اليوم السبت في المرحلة الـ13 من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وافتتح الأرجنتيني إنخل دي ماريا التسجيل في المباراة بالهدف الأول في الدقيقة السادسة، ثم عزز إبراهيموفيتش تقدم الفريق بهدف ثان في الدقيقة 18.

وفي الشوط الثاني، أمطر سان جيرمان شباك ضيوفه بثلاثة أهداف أخرى سجلها لوكاس مورا وإبراهيموفيتش والأرجنتيني إيزكويل لافيتزي في الدقائق 66 و75 و78.

وواصل سان جيرمان انطلاقته الناجحة في رحلة الدفاع عن لقب البطولة، ورفع رصيده إلى 35 نقطة في صدارة جدول المسابقة بفارق 13 نقطة أمام أقرب منافسيه، بينما تجمد رصيد تولوز عند تسع نقاط في المركز الـ19 قبل الأخير، بعدما واصل الفريق نتائجه الهزيلة في الموسم الحالي.

وجاء فوز سان جيرمان بعد خسارته الأولى هذا الموسم أمام مضيفه ريال مدريد الإسباني 1-صفر في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

ولم يتعرض سان جيرمان لأي خسارة في 22 مباراة منذ مارس/آذار الماضي.

ترتيب فرق الصدارة:
1- باريس سان جيرمان 35 نقطة من 13 مباراة

2- ليون 22 من 12

3- سانت إتيان 22 من 12

4- أنجيه 22 من 13

5- كاين 21 من 12

المصدر : وكالات