رقم قياسي لسان جيرمان بمرحلة الذهاب

JFM10501 - Caen, Calvados, FRANCE : Paris Saint-Germain's Swedish forward Zlatan Ibrahimovic (3rd L) celebrates with his teammates after scoring a goal during the French L1 football match between Caen (SMC) and Paris Saint-Germain (PSG) on December 19, 2015, at the Michel d'Ornano stadium in Caen, northwestern France. AFP PHOTO / JEAN-FRANCOIS MONIER
باريس سان جيرمان رفع رصيده إلى 51 نقطة في الصدارة (الفرنسية)
واصل اللاعب الأرجنتيني الدولي آنخل دي ماريا تألقه مع فريق باريس سان جيرمان في الموسم الحالي، وسجل هدفين ليقود الفريق إلى فوز كبير 3-صفر على مضيفه كان اليوم السبت في المرحلة التاسعة عشرة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وسجل دي ماريا هدفيه في الدقيقتين 16 و50، بينما أحرز زميله السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش الهدف الآخر للفريق في الدقيقة 36 ليرفع رصيده إلى 15 هدفا في صدارة قائمة هدافي المسابقة هذا الموسم، بفارق أربعة أهداف أمام أقرب منافسيه.

وأهدر أندي ديلورت ضربة جزاء لفريق كان في الدقيقة 85 من المباراة.

وعزز باريس سان جيرمان موقعه في صدارة جدول المسابقة وتقدم خطوة جديدة على طريق الدفاع عن لقبه في البطولة، بعدما أسدل الستار على مسيرته في الدور الأول بفوز جديد رفع رصيده إلى 51 نقطة بفارق كبير عن أقرب منافسيه، في وقت تجمد فيه رصيد كان عند 30 نقطة في المركز الرابع.

وفي باقي المباريات فاز باستيا على ملعب ريمس 2-صفر، ورين على غانغون 2-صفر, في حين تعادل لوريان ونانت وتروا وموناكو سلبيا، وتولوز وليل 1-1.

ترتيب فرق الصدارة
1- باريس سان جيرمان 51 نقطة من 19 مباراة.
2- أنجيه 31 من 18
3- موناكو 32 من 19
4- كان 30 من 19
5- نيس 29 من 19.

المصدر : وكالات