مرسيليا يعود بنقطة واحدة من رين

Andre Pierre Gignac of Olympic Marseille vies for the ball with Gelson Fernandes of Rennes during the French Ligue 1 soccer match between Stade Rennais FC and Olympic Marseille OM at the Route de Lorient stadium in Rennes, France, 07 February 2015.
رصيد مرسيليا ارتفع بهذا التعادل إلى 48 نقطة ليظل في المركز الثاني (الأوروبية)

أهدر أولمبيك مرسيليا فرصة الانفراد بصدارة الدوري الفرنسي مؤقتا بعدما سقط في فخ التعادل (1-1) مع مضيفه رين في المرحلة الـ24 من المسابقة اليوم السبت.

وبات رصيد مرسيليا بهذا التعادل 48 نقطة ليظل في المركز الثاني، متأخرا بفارق نقطة عن المتصدر ليون، الذي أصبح بإمكانه توسيع الفارق معه إلى أربع نقاط حال فوزه على ضيفه باريس سان جيرمان غدا الأحد، كما ارتفع رصيد رين إلى 31 نقطة في المركز العاشر.

وافتتح أولا تويفونين التسجيل لمصلحة رين في الدقيقة 27، قبل أن يدرك لوكاس أوكامبوس التعادل لمرسيليا في الدقيقة 60.

وفشل مرسيليا في إحراز هدف الفوز طوال الفترة المتبقية من المباراة، حيث اضطر للعب بعشرة لاعبين في الدقائق الست الأخيرة، بعدما تلقى لاعبه ماريو ليمينا البطاقة الحمراء في الدقيقة 84.

وواصل مرسيليا بتلك النتيجة فشله في تحقيق أي فوز خارج ملعبه في المسابقة منذ أربعة شهور، حيث يرجع آخر انتصار حققه الفريق خارج قواعده إلى الرابع من أكتوبر/تشرين الأول الماضي حينما تغلب (2-1) على كان في المرحلة التاسعة من المسابقة.

 ترتيب فرق الصدارة:
1- ليون 49 نقطة من 23 مباراة
2- مرسيليا 48 من 24
3- باريس سان جرمان 47 من 23
4- سانت إتيان 41 من 24
5- موناكو 40 من 23

المصدر : وكالات