باريس سان جرمان يتجاوز لوريان بثنائية ويواصل مطاردة مرسيليا

Jean Christophe Bahebeck of PSG in action against Raffidine Abdullah of FC Lorient during the French Ligue 1 soccer match between FC Lorient and PSG at the Moustoir Stadium in Lorient, France, 01 November 2014.
رصيد سان جرمان ارتفع إلى 24 في المركز الثاني (الأوروبية)

واصل باريس سان جرمان (حامل اللقب) مطاردة المتصدر أولمبيك مرسيليا في الدوري الفرنسي لكرة القدم، بعدما قلب تأخره بهدف أمام مضيفه لوريان إلى فوز ثمين 2-1 في المرحلة الثانية عشرة من المسابقة أمس السبت.

وافتتح رافاييل جوريرو التسجيل لمصلحة لوريان في الدقيقة 42، قبل أن ينتفض فريق العاصمة الفرنسية في الشوط الثاني ويحرز هدفين متتاليين عن طريق المهاجم الأورغواياني أدينسون كافاني وجان كريستوف باهيباك في الدقيقتين 61 و68.

وارتفع رصيد سان جرمان -الذي حقق فوزه السادس هذا الموسم في المسابقة والثالث على التوالي- إلى 24 نقطة، ليعزز موقعه في المركز الثاني في ترتيب البطولة متأخرا بفارق نقطة واحدة عن مرسيليا، الذي بإمكانه إعادة الفارق إلى أربع نقاط مجددا حال فوزه على ضيفه لانس يوم الأحد.

في المقابل، تجمد رصيد لوريان بتلك الخسارة عند عشر نقاط في المركز السابع عشر (الرابع من القاع) بعدما تلقى خسارته الثامنة هذا الموسم، الثالثة على التوالي.

وأسفرت باقي المباريات عن فوز ميتز على كان 3-2، وغانغون على باستيا 1-صفر، ومونبيلييه على إيفيان 2-صفر، وليون على مضيفه نيس 3-1، وتعادل ليل مع سانت إتيان 1-1.

المصدر : الألمانية