سان جرمان يتعثر وفوز ثان لموناكو

Paris Saint-Germain's French midfielder Yohan Cabaye (C) tackles Lyon's French Algerian midfielder Nabil Fekir (R) during the French L1 football match Paris Saint-Germain (PSG) vs Lyon (OL) on September 21, 2014 at the Parc des Princes stadium in Paris. AFP PHOTO / THOMAS SAMSON
باريس سان جرمان اكتفى بالتعادل مع ليون (الفرنسية/غيتي)

اكتفى باريس سان جرمان حامل اللقب بالتعادل مع ضيفه ليون 1-1، بينما لم يتمكن ليل من استعادة الصدارة بعدما سقط في فخ التعادل أمام ضيفه مونبلييه صفر-صفر، الأحد في المرحلة السادسة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وكان ليل مهددا بالتراجع إلى المركز الخامس في حال فوز سان جرمان على ليون، وكان فريق المدرب لوران بلان في طريقه لتحقيق هذا الأمر بعدما تقدم منذ الدقيقة العشرين بهدف للأورغوياني أدينسون كافاني من كرة رأسية بعد عرضية من لوكاس دينيي، لكن ليون -القادم من فوز على موناكو الوصيف (2-1) في المرحلة الماضية- لم يستسلم وتمكن من خطف نقطة في الدقيقة 84 بهدف من سامويل أومتيتي بعد تمريرة من الكاميروني كلينتون نجي.

وبدوره حقق موناكو فوزه الثاني فقط هذا الموسم، وجاء على حساب ضيفه غانغان بهدف سجله المغربي نبيل درار في الدقيقة 38، رافعا رصيد فريق الإمارة إلى سبع نقاط في المركز الخامس عشر، فيما تجمد رصيد الخاسر عند ست نقاط في المركز التاسع عشر قبل الأخير.

المصدر : الفرنسية