نيمار وإيمري.. سمن على عسل

Soccer Football - Paris St Germain Training - Centre Ooredoo Camp, Saint Germain-En-Laye, Paris, France - September 26, 2017 Paris Saint-Germain’s Neymar shakes hands with coach Unai Emery during training REUTERS/Benoit Tessier

عقد الإسباني أوناي إيمري مدرب باريس سان جيرمان ونجم الفريق نيمار دا سيلفا اجتماعا قبل مواجهة الفريق الباريسي وأندرلخت البلجيكي في دوري الأبطال الأسبوع الماضي، في محاولة لتسوية الخلافات بين الطرفين.

ومن المعروف عن إيمري (46 عاما) أنه يجتمع بشكل دوري مع لاعبيه ونيمار ليس استثناء، ولكن المحادثات بين اللاعب ومدربه طالت أكثر من العادي، كما كانت بناءة وبددت الخلافات بين الجانبين، بحسب البرنامج الفرنسي "تيلي فوت" الذي يبث على قناة "تي أف 1".

ومرت العلاقة بين الطرفين بفترة جفاء وعدم تواصل، لكن "المياه عادت لمجاريها"، خاصة أن المدرب الإسباني سعيد بأرقام البرازيلي الدولي في الدوري المحلي ودوري الأبطال منذ انضمام نيمار إلى سان جيرمان هذا الموسم مقابل 222 مليون يورو.

ويأمل إيمري -بحسب البرنامج الفرنسي- أن يصبح نيمار (25 عاما) أفضل لاعب في العالم ومساعدة سان جيرمان في استعادة لقب الدوري المحلي والفوز بدوري الأبطال.

المصدر : الصحافة الإسبانية