سان جيرمان مهتم بضمّ نجم مانشستر يونايتد

MANCHESTER, ENGLAND - SEPTEMBER 30: Romelu Lukaku (R) of Manchester United celebrates scoring his side's fourth goal with his team mate Marouane Fellaini (L) during the Premier League match between Manchester United and Crystal Palace at Old Trafford on September 30, 2017 in Manchester, England. (Photo by Clive Brunskill/Getty Images)
فيلايني يخوض آخر موسم له مع مانشستر يونايتد (غيتي)

ذكرت صحيفة ديلي ميرور البريطانية أن نادي باريس سان جيرمان متصدر الدوري الفرنسي، أبدى رغبته في ضم مروان فيلايني مهاجم مانشستر يونايتد في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وينتهي عقد اللاعب الدولي البلجيكي مع ناديه الإنجليزي الصيف المقبل، لكنه لم يتوصل بعد إلى أي اتفاق لتمديد العقد. وسيصبح اللاعب حرا ويمكنه التوقيع لفريق آخر اعتبارا من الأول من يناير/كانون الثاني المقبل.

ووفقا لما ذكرته الصحيفة البريطانية، فإن باريس سان جيرمان انضم لناديي بشكتاش وغلطة سراي التركيين اللذين أبديا رغبتهما في ضم اللاعب البالغ من العمر 30 عاما؛ كما أبدى أحد أندية الدوري الصيني الممتاز رغبته في التعاقد مع اللاعب.

وكان البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد قد أعرب سابقا عن مخاوفه من احتمال رحيل فيلايني، بعد أن تعرض لانتقادات من الجماهير بسبب أدائه المتذبذب منذ انضمامه من إيفرتون في 2013.

ومدد يونايتد عقد اللاعب لمدة عام واحد في بداية العام الحالي.

ويسعى باريس سان جيرمان لإبرام صفقات انتقال حر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك نظرا لوجود قواعد اللعب المالي النظيف فضلا عن إبرامه صفقة قياسية لضم نيمار من برشلونة الصيف الماضي إضافة لكليان مبابي.

وغاب فيلايني عن المشاركة مع فريقه منذ 25 نوفمبر/تشرين الثاني بسبب إصابة في الركبة.

المصدر : رويترز