الإصابة قد تبعد تياغو سيلفا عن سان جيرمان

Soccer Football - Champions League - Bayern Munich vs Paris St Germain - Allianz Arena, Munich, Germany - December 5, 2017 Paris Saint-Germain’s Alphonse Areola speaks with Marco Verratti as Thiago Silva and Marquinhos look on REUTERS/Michael Dalder
كشف باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم الخميس أن قائده البرازيلي تياغو سيلفا يعاني من كدمة في ربلة الساق والتواء في ركبته اليسرى، دون أن يعلن المدة التي يحتاجها للتعافي.

وأصيب سيلفا في مباراة دوري أبطال أوروبا الثلاثاء أمام بايرن ميونيخ الألماني (1-3)، ولدى سؤاله عن نوع الإصابة التي يعاني منها، أجاب اللاعب بعد خروجه في الدقيقة 72 أنه مصاب في الركبة والسبب كان سقوط مهاجم البايرن روبرت ليفاندوفسكي فوقه.

واستبدل سيلفا ببريسنل كيمبيمبي في المباراة التي لم تؤثر نتيجتها على النادي الباريسي لأنه بقي في صدارة المجموعة بعد الجولة السادسة الأخيرة بفارق المواجهتين المباشرتين مع النادي البافاري، بعد أن فاز على الأخير 3-صفر ذهابا.

وانضم سيلفا إلى مواطنه نيمار الذي سيغيب عن المباراة المقبلة لفريقه ضد ليل السبت في الدوري المحلي، وذلك بسبب الإيقاف.

كما ذكر سان جيرمان الذي مني الثلاثاء بهزيمته الثانية على التوالي، بعد أن سقط في عطلة نهاية الأسبوع أمام ستراسبورغ (1-2) في الدوري المحلي، أن الظهير لافان كورزاوا يتلقى العلاج لأنه يعاني من كدمة في ركبته اليسرى، في حين يستمر غياب لاعب الوسط الإيطالي تياغو موتا حتى 2018 لأنه لم يتعاف حتى الآن من الإصابة.

المصدر : الفرنسية