أربعة فرق فقط قادرة على استقدام مبابي

Football Soccer - Borussia Dortmund v AS Monaco - UEFA Champions League Quarter Final First Leg - Signal Iduna Park, Dortmund, Germany - 12/4/17 Monaco's Kylian Mbappe-Lottin celebrates scoring their third goal Reuters / Ralph Orlowski Livepic
مبابي محط اهتمام كبار الأندية الأوروبية (رويترز)

كشف باسكال بواسو وكيل أعمال النجم الفرنسي الصاعد كيليان مبابي أن أربعة نوادٍ فقط قادرة على الحصول على خدمات اللاعب الناشئ الأبرز في العالم حاليا.

وقال بواسو إن السعر الذي حدده نادي موناكو من أجل التخلي عن مبابي يقلص عدد الفرق القادرة على الحصول على خدماته إلى أربعة وهي برشلونة وريال مدريد ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتي.

غير أن وكيل الأعمال أكد في تصريحات لصحيفة ليكيب الفرنسية أنه يفضل أن يستمر مبابي موسما آخر مع موناكو، وقال إن الاتحاق بناد جديد خلال الصيف المقبل ليس الخيار الأفضل للاعب.

وأشار إلى أن اللاعب حتى لو تراجع مستواه خلال الموسم المقبل سيتمكن موناكو من بيعه بمئة مليون يورو على الأقل، علما بأن تقارير فرنسية أكدت أن موناكو حدد سعر اللاعب حاليا بـ130 مليونا.

وقدم مبابي (18 عاما) أداء لافتا خلال هذا الموسم مع موناكو، وساهم في قيادة الفريق إلى صدارة الدوري الفرنسي وبلوغ نصف نهائي دوري أبطال أوروبا عبر تسجيله 23 هدفا في 37 مباراة.

المصدر : مواقع إلكترونية