أول مباراة لنيمار مع سان جيرمان الأحد

Soccer Football - Paris St Germain Training - Ooredoo training camp, Saint-Germain-en-Laye near Paris, France - August 11, 2017 PSG's Neymar, Dani Alves and Thiago Silva during training REUTERS/Benoit Tessier
نيمار يشارك في تدريبات الفريق الباريسي (رويترز)

أعلنت رابطة الدوري الفرنسي لكرة القدم أن النجم البرازيلي نيمار يمكنه اللعب في مباراة فريقه باريس سان جيرمان ضد غانغان الأحد المقبل بعد أن حصلت على الوثيقة الإدارية التي تسمح بجعل عملية انتقاله رسمية.

وقالت رابطة الدوري الفرنسي "سيصبح عقد نيمار رسميا بعد ظهر اليوم، وهو يستطيع بالتالي اللعب الأحد".

وكان الاتحاد الفرنسي أعلن قبل ذلك بقليل حصوله على إفادة الانتقال الرسمية التي أصدرها الاتحاد الإسباني للعبة، التي كانت ضرورية لكي يدافع نيمار عن ألوان الفريق الباريسي.

وكان مصدر في نادي برشلونة -وصيف بطل الدوري الإسباني- قال للفرنسية اليوم إنه "تلقى" مبلغ 222 مليون يورو قيمة العقد الجزائي لانتقال النجم البرازيلي نيمار إلى سان جيرمان، وسيباشر الإجراءات لإصدار إفادة الانتقال.

في المقابل، قال متحدث باسم الاتحاد الإسباني المخول بإصدار إفادة الانتقال "تسلمنا التأكيد الرسمي من برشلونة، وسيتم إرسال إفادة الانتقال مباشرة".

وكان نيمار في انتظار الحصول على وثيقة إدارية من الاتحاد الإسباني، وهي إفادة الانتقال الدولية لكي يتسنى له خوض أول مباراة رسمية له مع فريقه الجديد.

وأصر النادي الكتالوني منذ الإعلان عن الانتقال على أنه لن يوافق على إصدار إفادة الانتقال قبل أن يتم تحويل كامل المبلغ لحساباته. وغاب نيمار عن مباراة فريقه الأولى ضد أميان السبت الماضي.

المصدر : وكالات