الخليفي يحسم مستقبل نيمار

Soccer Football - Paris Saint-Germain F.C. - Neymar Jr Press Conference - Paris, France - August 4, 2017 New Paris Saint-Germain signing Neymar Jr and Chairman and CEO Nasser Al-Khelaifi REUTERS/Christian Hartmann
الخليفي: نيمار باق معنا بنسبة 2000% (رويترز)

وضع رئيس نادي باريس سان جيرمان حدا للشائعات التي تحوم حول النجم البرازيلي نيمار الذي ربطته العديد من التقارير بمغادرة العاصمة الفرنسية الصيف المقبل باتجاه ريال مدريد.

وأكدت تلك التقارير أن نيمار ندم على مغادرته الدوري الإسباني وبات مقتنعا بضرورة مغادرة الدوري الفرنسي الذي يعاني فيه من التدخلات الخشنة للمدافعين والأسلوب الدفاعي الذي يطغى على أغلب الفرق.

وربطت تلك المصادر نيمار بالعودة إلى الدوري الإسباني من بوابة ريال مدريد الذي يطمح إلى استقدام النجم البرازيلي ليكون خليفة البرتغالي كريستيانو رونالدو القريب من الاعتزال.

غير أن ناصر الخليفي أكد في تصريحات اليوم السبت عقب المباراة التي فاز بها سان جيرمان على مونبيلييه برباعية نظيفة، أن كل ما يتم تداوله بشأن نيمار ليس سوى إشاعات.

وقال الخليفي "نيمار في الريال! إنها مجرد إشاعة.. إنه يرغب في البقاء هنا وهو سعيد معنا"، وأضاف "الإسبان بدؤوا لعبتهم قبل أيام من لقائنا بهم (في دوري الأبطال)، ولكننا لن نجاريهم.. (نيمار) سيبقى معنا بنسبة 2000%".

المصدر : مواقع إلكترونية