سان جيرمان يواجه الريال دون نيمار

Soccer Football - Ligue 1 - Paris St Germain vs Olympique de Marseille - Parc des Princes, Paris, France - February 25, 2018 Paris Saint-Germain’s Neymar lies on the pitch after sustaining an injury REUTERS/Stephane Mahe
أصيب البرازيلي نيمار مهاجم باريس سان جيرمان بكسر في مشط القدم والتواء بالكاحل خلال فوز فريقه على غريمه التقليدي أولمبيك مارسيليا في دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم يوم الأحد. 

وكان أغلى لاعب في العالم يطارد بونا سار مهاجم مارسيليا عندما أصيب وغادر الملعب محمولا على محفة قرب نهاية اللقاء الذي انتهى بالفوز 3-صفر بملعب بارك دي برينس. 

وسيغيب عن إياب دور الـ 16 في دوري أبطال اوروبا أمام ريال مدريد يوم السادس من مارس/آذار.

وخسر الفريق الباريسي 1-3 في مباراة الذهاب في العاصمة الإسبانية. 

وقال سان جيرمان متصدر الدوري الفرنسي أمس الاثنين إن نيمار يعاني من "التواء في الكاحل الأيمن إضافة لكسر في العظمة الخامسة في مشط القدم" لكنه لم يحدد مدة غياب المهاجم البرازيلي. 

وفي وقت سابق يوم الاثنين، نشر نيمار -الذي انضم إلى سان جيرمان قادما من برشلونة مقابل 222 مليون يورو (273.39 مليون دولار) قبل بداية الموسم- صورة لقدمه في حسابه على إنستغرام وهي محاطة بالعديد من الضمادات. 

وسجل نيمار 28 هدفا وصنع 16 مع سان جيرمان هذا الموسم رغم أنه قدم أداء مخيبا أمام ريال بملعب سانتياغو برنابيو قبل أسبوعين.

المصدر : رويترز