فيراري يمدد تعاقده مع رايكونن

BUDAPEST, HUNGARY - JULY 26: Kimi Raikkonen of Finland and Ferrari walks in the paddock before the Formula One Grand Prix of Hungary at Hungaroring on July 26, 2015 in Budapest, Hungary.
رايكونن قاد فيراري للقبه الأخير في فئة السائقين عام 2007 (غيتي)

أعلن فريق فيراري، الذي ينافس في بطولة العالم لسباق سيارات فورمولا1 -الأربعاء- تمديد تعاقده مع سائقه الفنلندي كيمي رايكونن حتى نهاية موسم 2016.

وأكد فيراري أن رايكونن -الذي قاد الفريق للتتويج بلقبه الأخير في فئة السائقين عام 2007- سيبقى مع الفريق بجوار زميله الألماني سيباستيان فيتيل.

من جانبه، قال رايكونن (35 عاما) في بيان منفصل "بالنسبة لي، فإن بقائي عاما آخر مع فيراري يعني أن الحلم ما زال مستمرا. إن سكوديريا (فيراري) هي عائلتي، كما قلت دائما، إنني أريد إنهاء مسيرتي الرياضية هنا".

وكان عقد رايكونن -الذي عاد إلى فيراري عام 2014 بعدما غادره في 2009- سينتهي في نهاية هذا العام، لكن السائق الفنلندي أبدى رغبة قوية في الاستمرار.

ويحتل رايكونن حاليا المركز الخامس في بطولة السائقين برصيد 76 نقطة وبفارق شاسع عن حامل اللقب سائق مرسيدس البريطاني لويس هاميلتون (202) بعد مرور عشرة مراحل، بينما يحتل زميله فيتيل المركز الثالث برصيد 160 نقطة.

المصدر : وكالات