آخر تحديث: 2018/1/10 الساعة 12:47 (مكة المكرمة) الموافق 1439/4/23 هـ
رياضة الجزيرة



فاز السائق الفرنسي سيباستيان لوب مساء أمس الثلاثاء بالمرحلة الرابعة من منافسات سباق السيارات برالي داكار 2018 محققا انتصارا جديدا لفريق بيجو، الذي يتربع على عرش السباق من خلال سائقة ستيفان بيترانسيل.

وفاز لوب بسباق المرحلة الرابعة المحدد بزمن والذي امتد لمسافة 330 كيلومترا وأقيم بمنطقة سان خوان ماركونا ببيرو، محققا زمن ثلاث ساعات و57 دقيقة و53 ثانية، تلاه في المركزين الثاني والثالث زميلاه الإسباني كارلوس ساينز بفارق دقيقة و35 ثانية، والفرنسي بيترانسيل بفارق 3 دقائق و16 ثانية. 

وفي سباق الدراجات البخارية، كانت هناك مفاجأة كبيرة، إذ انسحب البريطاني سام ساندرلاند، سائق فريق "كي أم تي"، حامل لقب رالي داكار، من المنافسات بسبب معاناته من بعض الآلام إثر تعرضه لحادث في المرحلة الأخيرة من السباق.

وغادر ساندرلاند المنافسات وهو يحتل صدارة الترتيب العام ليحل بدلا منه الفرنسي أدريان فان بيفيرين من فريق ياماها بعد أن فاز بالمرحلة الرابعة في زمن أربع ساعات وثماني دقائق و23 ثانية.   

وحل في المركز الثاني في سباق الدراجات البخارية الفرنسي الآخر زافير دي سولترايت من فريق ياماها بفارق خمس دقائق عن زميله بيفيرين، في وقت جاء النمساوي ماتياس فالكنر في المركز الثالث بفارق سبع دقائق.

ويختتم رالي داكار، الذي يعد البطولة الكبرى في رياضة المحركات عالميا، منافساته يوم 20 يناير/كانون الثاني الجاري بمدينة قرطبة الأرجنتينية.

المصدر : الألمانية

رياضات

الإن بي إي (NBA)
بطولات دولية
الفورمولا 1 (F1)
الموتو جي بي (Moto GB)
سباقات الرالي
بطولات الغراند سلام
بطولة رابطة محترفي التنس
بطولة رابطة محترفات التنس
أولمبياد ريو