راميريز من تشلسي إلى جيانغسو بصفقة قياسية

Football - Chelsea v Liverpool - Barclays Premier League - Stamford Bridge - 31/10/15 Ramires celebrates after scoring the first goal for Chelsea Action Images via Reuters / John Sibley Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.
راميريز انضم إلى تشلسي عام 2010 قادما من بنفيكا البرتغالي وخاض معه أكثر من 250 مباراة (رويترز)

أكمل فريق تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم إجراءات بيع لاعبه راميريز الذي انضم إلى صفوف فريق جيانغسو سونينغ الصيني الأربعاء.

وقال تشلسي في بيان إن راميريز وقّع على عقد "انتقال دائم" دون أن يكشف قيمة الصفقة التي قدرتها الصحافة البريطانية بنحو 25 مليون جنيه إسترليني على الأقل (35 مليون دولار).

وانضم راميريز إلى تشلسي عام 2010 قادما من بنفيكا البرتغالي، وخاض معه أكثر من 250 مباراة سجل خلالها 34 هدفا، وساهم في إحراز بطولة الدوري المحلي ولقب بطل دوري أبطال أوروبا.

وكان اللاعب البرازيلي (31 عاما) قد جدد تعاقده مع تشلسي في شهر أكتوبر/تشرين الأول الماضي لمدة أربعة أعوام، لكنه لم يشارك أساسيا إلا في سبع مباريات فقط في بطولة الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

يذكر أن جيانغسو قد حصل على المركز التاسع في ترتيب دوري السوبر الصيني العام الماضي، ويتولى تدريبه حاليا الروماني دان باتريسكو نجم تشلسي السابق.

المصدر : وكالات