رياضة الجزيرة



دي ماريا لم يلتحق ببعثة مانشستر يونايتد في كاليفورنيا (غيتي)

تخلف النجم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا عن اللحاق ببعثة فريقه مانشستر يونايتد الإنجليزي بالولايات المتحدة مساء السبت، مما يزيد التكهنات بشأن قرب رحيله إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

وذكرت العديد من التقارير الصحفية اليوم الأحد أن دي ماريا سينضم، في غضون 48 ساعة، لسان جيرمان مقابل 46.5 مليون جنيه إسترليني (72 مليون دولار) بينما أشارت تقارير أخرى إلى أن صفقة انتقال النجم السابق لريال مدريد إلى الدوري الفرنسي ستتكلف 59.7 مليون جنيه (92 مليون دولار).

وكان من المفترض أن يستقل دي ماريا طائرة للحاق ببعثة مانشستر يونايتد في كاليفورنيا، لكنه تخلف في اللحظات الأخيرة.

وقال الهولندي المدير الفني ليونايتد، لويس فان خال، في تصريحات صحفية "لم يصل إلى مسامعي أنه استقل الطائرة، لا يمكنني البوح بأي شيء، إنه لم يكن على متن الطائرة".

من جانبه، ألمح المدير الفني لسان جيرمان، لوران بلان، عقب الهزيمة أمام تشلسي الإنجليزي 5 - 6 بالكأس الدولية للأبطال، إلى اقتراب دي ماريا من الانضمام لفريقه.

ولدى سؤاله حول آخر المستجدات، أوضح بلان "ليس لدي نبأ رسمي، باريس سان جيرمان يبحث عن لاعب مهاجم، هل يكون دي ماريا؟ أتمنى ذلك".

وأضاف "دي ماريا بالتأكيد سيحضر إلى أميركا، ولكن مع أي فريق؟ إنه يلعب حاليا في صفوف مانشستر يونايتد، وأتمنى أن يتغير ذلك".

المصدر : الألمانية

شارك برأيك