رياضة الجزيرة



روبن غاب عن البايرن خمسة أسابيع بسبب إصابة في البطن (الأوروبية)

اقترب الجناح الهولندي الدولي آريين روبن من العودة إلى صفوف بايرن ميونيخ -متصدر الدوري الألماني لكرة القدم- بعد تعافيه من الإصابة، فيما عبّرت إدارة النادي عن رغبتها في استمرار مدرب الفريق بيب غوارديولا إلى ما بعد 2016.

وتعافى روبين من تمزق في عضلات البطن أبعده عن الملاعب لنحو خمسة أسابيع، وقال رئيس مجلس إدارة البايرن كارل هاينز رومينيغه اليوم الخميس إن اللاعب يبدو في وضع جيد، وبمقدوره المشاركة في مباراة كاملة.

في المقابل يتواصل غياب النجم الفرنسي فرانك ريبيري، ولن يكون جاهزا للمباراة أمام بوروسيا  دورتموند الثلاثاء المقبل في المربع الذهبي لكأس ألمانيا حيث يواصل برنامجه العلاجي من إصابة في الكاحل.

وقد يلحق ريبيري بمباراة الذهاب للمربع الذهبي لدوري أبطال أوروبا يوم الخامس أو السادس من مايو/أيار المقبل وكذلك الحال بالنسبة لمباراة الإياب يوم 12 أو 13 من الشهر ذاته.

من جانب آخر، عبر رومينيغه عن أمله في تمديد التعاقد مع المدرب غوارديولا إلى ما بعد 2016، وأوضح أن محادثات تمديد التعاقد ستبدأ في النصف الثاني من العام عقب نهاية الموسم الجاري.

وأصبح غوارديولا -الذي انضم في 2013 إلى العملاق البافاري بعدما حصد 14 لقبا في أربعة مواسم مع برشلونة- هدفا للعديد من الأندية الأوروبية الكبرى.

وربطت تكهنات إعلامية المدرب الإسباني الذي فاز بالثنائية المحلية في ألمانيا الموسم الماضي، باحتمال الانتقال إلى مانشستر سيتي الإنجليزي.

المصدر : وكالات

شارك برأيك