الأحد 4/5/1436 هـ - الموافق 22/2/2015 م (آخر تحديث) الساعة 21:27 (مكة المكرمة)، 18:27 (غرينتش)
رياضة الجزيرة



أمم أفريقيا
عموري ساهم بشكل كبير في حصول الإمارات على المركز الثالث بكأس آسيا في أستراليا (رويترز)

ضمن نادي العين شريك الصدارة في دوري المحترفين الإماراتي لكرة القدم بقاء نجمه عمر عبد الرحمن (عموري) حتى 2018 بعدما وقّع اللاعب الدولي على "أفضل عقد في الشرق الأوسط" اليوم الأحد.
 
ولم يكشف العين عن المقابل المالي للعقد الجديد، لكن تقارير إعلامية رجّحت أن تتراوح قيمته بين 10 و17 مليون درهم (بين 2.7 و4.6 ملايين دولار) لكل موسم.
 
واعتبر المشرف على الفريق الأول لكرة القدم بالعين محمد عبيد حماد، في مؤتمر صحفي، أن عقد عموري هو الأفضل في الشرق الأوسط بالنظر إلى البنود والمحفزات الكثيرة التي يتضمنها.
 
وحين سئل عن القيمة المالية للعقد، قال حماد إن ما يربط عموري بالنادي أكبر من الأمور المالية، وأوضح أن اللاعب حصل على عقد جيد يضعه في مصاف الكبار.
 
وبدا عموري -الذي ساهم في تتويج العين بلقبين متتاليين في الدوري الإماراتي قبل أن يفقد اللقب لصالح غريمه الأهلي في الموسم الماضي- سعيدا بالعقد الجديد وقال إن خروجه من العين "مستحيل".

وتابع عموري الذي كان قريبا من الانتقال لمانشستر سيتي الإنجليزي بعد فترة تجارب في 2011 "أتمنى أن أتابع ظهوري الجيد مع الفريق في السنوات المقبلة وسأسعى إلى تسجيل الأهداف إذا حصلت على الفرصة المناسبة".

وعموري صانع اللعب البالغ من العمر 24 عاما، كان أفضل لاعب في كأس الخليج 2013 بالبحرين التي توجت بها الإمارات، وقاد منتخب بلاده للمركز الثالث في كأس آسيا الشهر الماضي.

المصدر : رويترز

شارك برأيك