ستوريدج مهاجم ليفربول يعود في يناير

LONDON, ENGLAND - SEPTEMBER 03: Daniel Sturridge of England in action during the International Friendly match between England and Norway at Wembley Stadium on September 3, 2014 in London, England.
آخر مباراة لستوريدج مع ليفربول كانت في أغسطس/آب الماضي بعد إصابته (غيتي)

أكد مدرب ليفربول بريندان رودجرز أن المهاجم دانييل ستوريدج سيعود للفريق في يناير/كانون الثاني, كما ألمح إلى أنه لن يشترك بقوة في سوق الانتقالات من أجل حلّ المشاكل الهجومية الحالية لفريقه المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وقال رودجرز للصحفيين اليوم الأربعاء "سيعود للبلاد في بداية يناير من أجل إنهاء برنامجه التأهيلي هنا". وأضاف "أتمنى في وقت ما خلال يناير -من منتصفه إلى نهايته- أن يكون جاهزا للعب".

وكانت آخر مباراة لستوريدج مع ليفربول في أغسطس/آب الماضي بعد إصابته في الفخذ أثناء وجوده مع منتخب إنجلترا.

وتأثر ليفربول بشدة في غيابه مع معاناته من أجل تسجيل الأهداف وثبات المستوى عقب بداية محبطة للموسم.

ومع فشل الوافد الجديد ماريو بالوتيلي في تسجيل أي هدف بالدوري ومعاناة ريكي لامبرت -أحد المنضمين الجدد قبل بداية الموسم أيضا- في تثبيت أقدامه في التشكيلة الأساسية، ستكون عودة ستوريدج في غاية الأهمية لوصيف البطل الموسم الماضي.

وأشرك رودجرز رحيم سترلينغ في غير مركزه بقلب الهجوم خلال الأسابيع القليلة الماضية، في محاولة لتكرار الأداء الرائع الذي قدمه ليفربول الموسم الماضي, لكنه قال إنه لا يتوقع انضمام أي لاعب جديد في يناير/كانون الثاني.

ويستضيف ليفربول -الساعي لتحقيق ثالث انتصار على التوالي في الدوري- ليستر سيتي غدا الخميس.

وسيلعب ليفربول من دون المدافع مارتن سكرتل بسبب الإيقاف, لكنه سيرحب بعودة ديان لوفرين بعد تعافيه من إصابة في عضلات أعلى الفخذ.

المصدر : رويترز