رياضة الجزيرة



انتقالات

برشلونة يضم توران مقابل 41 مليون يورو

توران (يمين) سيصبح زميلا للبرازيلي نيمار (يسار) في برشلونة بعد أن كان منافسا له(غيتي)

أعلن برشلونة، بطل الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، ضم لاعب الوسط التركي أردنا توران من أتلتيكو مدريد لمدة خمس سنوات مقابل نحو 41 مليون يورو، ليبرم بذلك ثاني صفقة في هذا الصيف بعد المدافع أليكس فيدال.

وجاء في بيان للنادي الكتالوني الاثنين أنه ضم توران (28 عاما) لمدة خمس سنوات، وسيدفع مبلغ 34 مليون يورو كبدل انتقال إضافة إلى سبعة آلاف على شكل مكافآت.

ويأتي انضمام توران إلى برشلونة بناء على طلب من المدرب لويس إنريكي ليحل محل القائد تشافي هرنانديز المنتقل إلى السد القطري.

ويصل اللاعب التركي إلى ملعب نو كامب في وقت لا تزال الأمور عالقة في النادي الكتالوني حتى انتخابات الرئاسة المقبلة يوم 16 يوليو/تموز الحالي.

وضمّن برشلونة العقد بندا يتيح للرئيس الذي سيتم انتخابه إعادة بيع اللاعب قبل 20 من الشهر الجاري إلى أتلتيكو، مع خسارة ما نسبته 10% من قيمة صفقته إذا رأى عدم حاجة النادي لخدمات هذا اللاعب.

ولن يستطيع توران اللعب مع برشلونة قبل مطلع 2016 بسبب المنع المفروض على النادي الكتالوني في موضوع شراء اللاعبين. وبات توران ثاني لاعب يضمه برشلونة بعد الإسباني أليكس فيدال من إشبيلية، ويسعى أيضا لضم نجم فرنسا ويوفنتوس الإيطالي بول بوغبا.

ويرحل توران عن أتليتكو بعد أربعة أعوام قضاها معه كان فيها من أبرز لاعبي تشكيلة الأرجنتيني دييغو سيميوني، وفاز خلالها بلقب الدوري الأسباني ووصل مع الفريق لنهائي دوري أبطال أوروبا.

المصدر : وكالات

شارك برأيك