رياضة الجزيرة



الحديث عن إمكانية انتقال كاسيا يأتي في ظل الصعوبات التي يواجهها قدوم دافيد دي خيا من مانشستر يونايتد (غيتي)

يسعى ريال مدريد الإسباني لاستقدام حارس مرمى إسبانيول فرانسيسكو "كيكو" كاسيا للحلول بدلا من الدولي إيكر كاسياس المرشح للانتقال إلى بورتو البرتغالي.

وذكرت إذاعة "كادينا كوبي" المحلية أن الدولي كاسيا، الذي نشأ في أكاديمية ريال مدريد، أصبح قريبا جدا من الانتقال إلى صفوف القلعة البيضاء.

وحمل كاسيا (28 عاما) ألوان قادش وكارتاخينا على سبيل الإعارة، ويقدر انتقاله بـ3 ملايين يورو إلى تشكيلة المدرب رافايل بينيتيز.

ويأتي الحديث عن إمكانية انتقال كاسيا في ظل الصعوبات التي يواجهها قدوم دافيد دي خيا من مانشستر يونايتد الإنجليزي، وبحال نجاحه سيتنافس مع الكوستاريكي كيلور نافاس.

وعلى سبيل الدعابة، تشير وسائل الإعلام المحلية إلى أن جماهير ريال مدريد لن تتكبد شراء قميص جديد لحارس الفريق الملكي، إذ ستحتفظ بقميص كاسياس مع إزالة الحرف الأخير منه.

وسبق لكاسياس أن خسر مكانه في التشكيلة الأساسية تحت إشراف المدرب السابق البرتغالي جوزيه مورينيو، وأثر هذا على مستواه وساهم في الأداء المهزوز الذي قدمه في مونديال الصيف الماضي حين تنازلت إسبانيا عن لقبها العالمي بخروجها من الدور الأول.

وتعاقد ريال مدريد الصيف الماضي مع الحارس الكوستاريكي نافاس الذي انتزع مكانه في التشكيلة الأساسية في الكثير من المباريات، لكن كاسياس عاد وكسب مركزه في موسم مخيب جدا لفريقه الذي خرج خالي الوفاض مما تسبب في الإطاحة بالمدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي والتعاقد مع بينيتيز.

المصدر : الفرنسية

شارك برأيك