الشعراوي بموناكو وإبراهيموفيتش يقترب من ميلان

AC Milan's Stephan El Shaarawy celebrates after scoring during the Serie A soccer match between AC Milan and Torino at the San Siro stadium in Milan, Italy, Sunday, May 24, 2015. (AP Photo/Antonio Calanni)
الشعراوي انضم إلى موناكو مقابل 17 مليون يورو (أسوشيتدبرس)

وافق نادي أيه سي ميلان الإيطالي لكرة القدم على انضمام مهاجمه ستيفان الشعراوي لفريق موناكو الفرنسي، فيما أتم النادي الإيطالي اتفاقه مع زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم فريق باريس سان جيرمان، حسبما ذكرت بعض التقارير الإعلامية اليوم السبت.

وينضم الفرعون المصري الصغير لفريق موناكو مقابل 17 مليون يورو (18.965 مليون دولار)، على أن يخضع لاختبار طبي غدا الأحد أو بعد غد الاثنين.

وسوف يتمكن فريق إيه سي ميلان بصرف المقابل المادي لانتقال الشعراوي من دعم الفريق بلاعبين جدد.

‪(غيتي)‬ إبراهيموفيتش وافق على الشروط الشخصية للعودة لنادي ميلان
‪(غيتي)‬ إبراهيموفيتش وافق على الشروط الشخصية للعودة لنادي ميلان

من جانب آخر ذكرت شبكة سبورت ميدياسيت وصحيفة "لاغازيتا ديلو سبورت" أن إبراهيموفيتش وافق على الشروط الشخصية للعودة لنادي ميلان.

وكان إبراهيموفيتش انضم لميلان في أغسطس/آب 2010  قادما من صفوف برشلونة، ولعب مع الفريق حتى يوليو/تموز 2012، قبل أن ينتقل لصفوف باريس سان جيرمان الفرنسي.

وسجل إبراهيموفيتش في موسمه الأول مع ميلان 23 هدفا، وفي الموسم الثاني سجل 28 هدفا تصدر بها قائمة هدافي الدوري الإيطالي موسم 2011-2012.

وسيوقع إبراهيموفيتش على عقد قيمته ستة ملايين يورو (10 ملايين دولار) للموسم أو لمدة موسمين مقابل تسعة ملايين يورو.

وأبدى مسؤولو باريس سان جيرمان استعدادهم للاستغناء عن خدمات اللاعب مقابل الحصول على 5.5 ملايين يورو، خاصة أن عقده مع الفريق الفرنسي ينتهي في يونيو/حزيران 2016.

وسيرفع ميلان العرض الذي قدمه لروما للحصول على خدمات المدافع أليسيو روماغنولي ليصل إلى 20 مليون يورو.

المصدر : الألمانية