الماتادور الإسباني يضم الحدادي إلى صفوفه

Barcelona's Munir El Haddadi celebrates his goal during the Spanish first division soccer match against Elche at Nou Camp stadium in Barcelona August 24, 2014. REUTERS/Gustau Nacarin (SPAIN - Tags: SPORT SOCCER)
الحدادي لعب في صفوف المنتخب الإسباني للشباب تحت 21 عاما (رويترز)

فاجأ مدرب المنتخب الإسباني فيستني ديل بوسكي الجميع باستدعائه لاعب برشلونة الصاعد ذا الأصول المغربية منير الحدادي للانضمام إلى صفوف الماتادور.

وعلقت محطة "راديو كادينا" الإذاعية التي تبث من العاصمة مدريد على اختيار الحدادي قائلة "إن الجميع -حتى اللاعب نفسه- لم يكونوا يتوقعون هذا القرار، إنه أمر غاية في الغرابة".

في حين وصفت صحيفة "إس" الإسبانية قرار دل بوسكي بـ"المفاجئ للغاية".

من جانبها، أجرت صحيفة "ماركا" الإسبانية استطلاعا إلكترونيا للرأي أمس السبت أظهر معارضة 63% من المشاركين فيه لاختيار الحدادي، فيما عارض 53% هذا الأمر في استطلاع مماثل أجرته صحيفة "إس".

ويبدو أن رغبة اتحاد الكرة المغربي في ضم الحدادي إلى صفوف منتخب "أسود الأطلس" هو السبب الرئيسي الذي دفع دل بوسكي لاتخاذ هذه الخطوة، وضم المهاجم الذي ولد بالقرب من مدريد لأبوين مغربيين مهاجرين إلى صفوف المنتخب الإسباني.

ولعب الحدادي في صفوف المنتخب الإسباني للشباب تحت 21 عاما، وفي حالة مشاركته -ولو لدقيقة واحدة مع المنتخب الأول أمام مقدونيا غدا الاثنين- فإنه سيقضي رسميا على آمال المغاربة في انضمامه لصفوف منتخب بلادهم مستقبلا.

المصدر : الألمانية