هل يودع نيمار برشلونة بعد الكلاسيكو الودي؟

Football Soccer - Barcelona vs Juventus - International Champions Cup - East Rutherford, New Jersey, U.S. - July 22, 2017 - Barcelona's Neymar celebrates against Juventus. REUTERS/Mike Segar
نيمار يلتزم الصمت بشأن صفقة انتقاله التي تشغل الإعلام العالمي (رويترز)

يتواصل مسلسل صفقة الانتقال التاريخية المرتقبة للنجم البرازيلي نيمار من برشلونة الإسباني إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، وتحدثت وكالة صينية للسفر عن إلغاء نيمار رحلة ترويجية إلى شنغهاي بسبب انشغاله بالصفقة، بينما غادر اللاعب حصة تدريبية لناديه بعد تشابكه مع أحد زملائه، فهل باتت أيام نيمار مع برشلونة معدودة؟

وكان من المتوقع أن يتوجه نيمار الاثنين المقبل إلى أحد الفنادق الفخمة في شنغهاي للقاء مشجعين دفع كل واحد منهم 199 يوان (25 يورو) لرؤيته، في حدث من تنظيم "سي تريب" أكبر وكالة سفر عبر الإنترنت في الصين.

وقالت الوكالة لموقع ويبو الصيني إن "نيمار وفريقه مشغولان بإدارة قضية انتقال، ولا يمكنه تأكيد حضوره إلى اللقاء المقرر في 31 يوليو/تموز في شنغهاي. وجرى بالتالي إلغاء اللقاء"، وتعهدت بإعادة المبالغ المدفوعة للمشجعين وتقديم تعويض مناسب لهم.

من جانب آخر، بثت صحيفة ديلي ميل البريطانية اليوم الجمعة مقطعا مصورا قالت إنه لتشابك بين نيمار وزميله نيلسون ساميدو، وأكدت أن اللاعب البرازيلي تهجم على ساميدو ثم غادر الحصة التدريبية بعد تدخل زملائه لتهدئته.

وتشغل أخبار انتقال نيمار من برشلونة إلى باريس سان جرمان الفرنسي في صفقة قياسية تبلغ 222 مليون يورو الوسط الكروي العالمي منذ أيام، لكن اللاعب لا يزال يلتزم الصمت في هذا الصدد.

وسجل نيمار ثلاثة أهداف في مباراتين وديتين في الولايات المتحدة استعدادا للموسم الجديد، هدفان في مرمى يوفنتوس الإيطالي (2-1) وهدف في مرمى مانشستر يونايتد الإنجليزي (1-صفر).

ويلتقي برشلونة مع ريال مدريد في ميامي غدا السبت في مباراته الأخيرة ضمن جولته الأميركية. ونقلت شبكة "إي أس بي أن" أمس الخميس عن مصدر أن نيمار لن يعود مع الفريق إلى كتالونيا بعد مباراة "الكلاسيكو" الودية.

وكشف المصدر للشبكة الأميركية أن نيمار سيسافر بعد المباراة إلى الصين من أجل حملة إعلانية ترويجية خاصة ببرشلونة، ومن ثم سيلتحق بالمعسكر التدريبي لباريس سان جرمان.

المصدر : الجزيرة + وكالات