رياضة الجزيرة



رياضات أخرى

بولندا تهزم إسبانيا وتنتزع برونزية مونديال اليد

بولندا نجحت في صنع الفارق خلال الوقت الإضافي عقب نهاية الوقت الأصلي بالتعادل (غيتي)

فازت بولندا، اليوم الأحد، على إسبانيا حاملة اللقب بنتيجة (29-28) وتوجت بالمركز الثالث والميدالية البرونزية لبطولة كأس العالم لكرة اليد في العاصمة القطرية الدوحة.

وجاءت المباراة ماراثونية، وامتدت لوقت إضافي لتصبح أول مباراة في مونديال قطر تشهد وقتا إضافيا.

وتأخر المنتخب الإسباني بفارق أربعة أهداف بداية المباراة، ولكنه استعاد توازنه بمرور الوقت لينهي الشوط الأول متعادلا (13-13).

وفي الشوط الثاني، سجل الماتادور الإسباني عودة قوية ووسع الفارق أمام منافسه إلى أربعة أهداف، لكن بولندا لم تستسلم وأدركت التعادل (25-25) بالثانية الأخيرة، ليتم الاحتكام إلى وقت إضافي.

وخلال الوقت الإضافي، سجل الفريق البولندي أربعة أهداف مقابل ثلاثة لإسبانيا، لتحرز بولندا الميدالية البرونزية للبطولة.

وكان منتخب إسبانيا (حامل اللقب) قد تصدر المجموعة الأولى برصيد عشر نقاط  من خمسة انتصارات، ثم فاز على تونس في دور الـ16، والدانمارك في دور الثمانية، قبل أن يخسر أمام فرنسا بالمربع الذهبي.

أما منتخب بولندا، فقد حل ثالثا بالمجموعة الرابعة برصيد ست نقاط من ثلاثة انتصارات وهزيمتين، ثم تغلب على السويد في دور الـ16، وكرواتيا في دور الثمانية، لكنه خسر أمام قطر في المربع الذهبي.

المصدر : وكالات

شارك برأيك

تعليقات مختارة

قطر تفوز وتونس تتعادل والسعودية تنهزم بمونديال اليد

ماهر عدنان قنديل

عربيًا، يبدو المنتخب القطري والمصري في أفضل رواق.. المنتخب القطري يستطيع أن يذهب بعيدًا في البطولة، والخبرة المكتسبة في بطولة 2015 حين وصل للنهائي والتي اكتسبها أيضًا من المشاركة في الأولمبياد الماضي ستساعده على ذلك.. المنتخب المصري تحسن كثيرًا بعد سنوات عجاف وكأنه في طريقه لإحياء انجاز 2001 عندما وصل للنصف النهائي في البطولة التي نظمت في فرنسا كذلك..