ثالث هزيمة للسعودية والجزائر بمونديال اليد بقطر

Hassan Aljanabi of Saudi Arabia in action during the Qatar 2015 24th Men's Handball World Championship match between Argentina and Saudi Arabia at the Duhail Handball Sports Hall, Doha, Qatar, 20 January 2015. Qatar 2015 via epa/Armando Babani Editorial Use Only/No Commercial Sales
المنتخب السعودي لم يتمكن من الصمود أمام نظيره الأرجنتيني (الأوروبية)

تلقى المنتخب السعودي هزيمته الثالثة في مونديال كرة اليد في قطر وخسر أمام نظيره الأرجنتيني بنتيجة 32-20 اليوم الثلاثاء في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الرابعة.

وظل المنتخب السعودي بلا رصيد من النقاط، ورفعت الأرجنتين رصيدها إلى ثلاث نقاط لتنعش آمالها في التأهل إلى دور الستة عشر.

وخسرت السعودية أمام روسيا بفارق عشرين هدفا ثم خسرت أمام الدانمارك بفارق عشرين هدفا أيضا، في حين استهل منتخب الأرجنتين مسيرته في البطولة بالتعادل مع الدانمارك ثم خسر أمام بولندا بفارق هدف واحد.

وفي الجولة الرابعة يلتقي المنتخب السعودي ببولندا، والأرجنتين بألمانيا الخميس المقبل.

من جانبها انقادت الجزائر لثالث هزيمة لها بمونديال قطر، وأنهى أشبال المدرب رضا زغيلي اللقاء بفارق ثمانية أهداف أمام السويد وبنتيجة 27-19.

وكانت الجزائر قد انهزمت أمام مصر في مباراتها الأولى 20-34 وفي مباراتها الثانية أمام أيسلندا 24-32.

وسيلتقي الجزائريون نظراءهم الفرنسيين في المقابلة الرابعة يوم الخميس المقبل على أن تكون المباراة الخامسة أمام التشيك يوم السبت المقبل.

وفي باقي مباريات الثلاثاء, فازت بولندا على روسيا 26-25، وحسم التعادل مباراتي الدانمارك وألمانيا (30-30) وفرنسا وأيسلندا (26-26).

المصدر : وكالات