مؤسسة أسباير زون الأفضل عربيا لعام 2017

توجت مؤسسة أسباير زون بجائزة أفضل مؤسسة رياضية عربية لعام 2017
صورة للحظة تسلم الجائزة من موقع مؤسسة أسباير زون على الإنترنت

توجت مؤسسة أسباير زون بجائزة أفضل مؤسسة رياضية عربية لعام 2017 في الحفل السنوي الذي أقامته الأمانة العامة لجائزة أفضل العرب في مدينة مراكش بالمغرب.

وتسلم الجائزة الرئيس التنفيذي لمؤسسة أسباير زون محمد خليفة السويدي في حفل شهد حضورا مميزا على الصعيدين العربي والدولي.

وقالت الأمانة العامة إن اختيار مؤسسة أسباير زون إن "هذا الفوز لم يكن ليتحقق لولا وجود إدارة متميزة سهرت على الارتقاء الكلي بالمنظومة عبر التطوير المستمر والالتزام بأعلى معايير الشفافية المهنية والانضباط والحياد".

وتهدف الجائزة إلى مكافأة التميز في العالم العربي بمختلف أشكاله وفي مختلف الميادين التي تبدأ من العمل العام وتنتهي بجوائز الأعمال، وهي جائزة حديثة أطلقت عام 2016 وتمنح لثلاث فئات رئيسية من الدول العربية: فئة القيادة وفئة الأعمال وفئة نجوم المجتمع.

وجاءت الجائزة لتؤكد على ريادة مؤسسة أسباير زون في قطاع الرياضة بما تقدمه من خدمات وبرامج دراسية متكاملة، ومبان عصرية ومختبرات رياضية متطورة، ومدربين عالميين، بما يشكل منظومة متكاملة لمساعدة المواهب الرياضية الواعدة ليصبحوا رموزا للتفوق الرياضي في المستقبل.

وتسعى مؤسسة أسباير زون نحو تحقيق رؤيتها بأن تصبح مرجعا للتفوق الرياضي في العالم بحلول عام 2020.

كما تعمل المؤسسة على تقديم خدمات وبحوث الطب الرياضي وإعادة تأهيل الرياضيين المصابين للوصول بهم إلى مرحلة الشفاء التام وتعزيز الأداء، وتهتم المؤسسة بتطوير بنى تحتية تنافس المنشآت العالمية، وهو ما يسهم في إنعاش الحركة الاقتصادية لدولة قطر في كثير من المجالات.

المصدر : وكالة الأنباء القطرية (قنا)