آخر تحديث: 2018/1/28 الساعة 18:16 (مكة المكرمة) الموافق 1439/5/12 هـ
رياضة الجزيرة



منتخب قطر في منافسات كأس العالم 2017 (غيتي)

توّج المنتخب القطري اليوم الأحد بكأس أمم آسيا لكرة اليد التي أقيمت في كوريا الجنوبية بعدما تغلب على البحرين في المباراة النهائية للبطولة 33-31.

جاءت المباراة مثيرة في مجملها من جانب لاعبي الفريقين، حيث تبادلا الهجمات طيلة شوطي المباراة إلى أن حسمها المنتخب القطري لصالحه في النهاية.

وانتزع المنتخب القطري اللقب للمرة الثالثة على التوالي في تاريخه، حيث يعد منتخب كوريا الجنوبية أكثر المنتخبات تتويجا باللقب بإجمالي تسعة ألقاب.

وفي مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، تغلب المنتخب الكوري الجنوبي على نظيره السعودي بنتيجة 29-21 لينتزع الميدالية البرونزية.

وتأهلت المنتخبات الأربعة قطر والبحرين وكوريا الجنوبية والسعودية إلى بطولة العالم التي ستقام في ألمانيا والدانمارك عام 2019.

المصدر : وكالات

رياضات

الإن بي إي (NBA)
بطولات دولية
الفورمولا 1 (F1)
الموتو جي بي (Moto GB)
سباقات الرالي
بطولات الغراند سلام
بطولة رابطة محترفي التنس
بطولة رابطة محترفات التنس
أولمبياد ريو

تعليقات مختارة

قطر تفوز وتونس تتعادل والسعودية تنهزم بمونديال اليد

ماهر عدنان قنديل

عربيًا، يبدو المنتخب القطري والمصري في أفضل رواق.. المنتخب القطري يستطيع أن يذهب بعيدًا في البطولة، والخبرة المكتسبة في بطولة 2015 حين وصل للنهائي والتي اكتسبها أيضًا من المشاركة في الأولمبياد الماضي ستساعده على ذلك.. المنتخب المصري تحسن كثيرًا بعد سنوات عجاف وكأنه في طريقه لإحياء انجاز 2001 عندما وصل للنصف النهائي في البطولة التي نظمت في فرنسا كذلك..