هل شاهدت التصميم الجديد لصفحتنا الرئيسية؟

رياضة الجزيرة



"انتصار بكرامة وإقناع، فعلت الأهم، الفوز بالنزال"، بهذه الكلمات خاطب الرئيس الروسي فلاديمير بوتين البطل الداغستاني الروسي حبيب نور محمدوف الذي هزم الإيرلندي كونور ماكغريغور في نزال الأحد بلاس فيغاس وحافظ على لقبه بطلا للوزن الخفيف في الفنون القتالية المختلطة (يو في سي).

وتابع بوتين -الذي اجتمع بحبيب ووالده عبد المناف في مناسبة رياضية- مخاطبا والد حبيب "أطلب منك ألا تعاقب حبيب بقسوة"، في إشارة إلى حديث عبد المناف عن معاقبته لابنه بعد الأحداث التي جرت بعد انتهاء النزال والفوضى العارمة التي حدثت.

في المقابل، أوضح حبيب أن على الناس التركيز على أدائي داخل الحلبة وليس ما جرى خارجها، وكرر أن "ماكغريغور سب دينه وعائلته وبلاده، دافعت عن كرامتي، لم أستطع التحكم بنفسي، كانت هناك استفزازات قبل النزال وخلاله وبعده".

فرد بوتين "أتفهم ما جرى، هذه مسألة استثنائية".

يأتي هذا في وقت مُنع المقاتل الإيرلندي من خوض أي نزال حتى 28 من الشهر المقبل بعد تعرضه لإصابات كثيرة في الرأس والوجه والجسد.

المصدر : الصحافة الروسية

رياضات

الإن بي إي (NBA)
بطولات دولية
الفورمولا 1 (F1)
الموتو جي بي (Moto GB)
سباقات الرالي
بطولات الغراند سلام
بطولة رابطة محترفي التنس
بطولة رابطة محترفات التنس
أولمبياد ريو

تعليقات مختارة

قطر تفوز وتونس تتعادل والسعودية تنهزم بمونديال اليد

ماهر عدنان قنديل

عربيًا، يبدو المنتخب القطري والمصري في أفضل رواق.. المنتخب القطري يستطيع أن يذهب بعيدًا في البطولة، والخبرة المكتسبة في بطولة 2015 حين وصل للنهائي والتي اكتسبها أيضًا من المشاركة في الأولمبياد الماضي ستساعده على ذلك.. المنتخب المصري تحسن كثيرًا بعد سنوات عجاف وكأنه في طريقه لإحياء انجاز 2001 عندما وصل للنصف النهائي في البطولة التي نظمت في فرنسا كذلك..