هل شاهدت التصميم الجديد لصفحتنا الرئيسية؟

رياضة الجزيرة



تلقى الإيرلندي كونور ماكغريغور هزيمته الرابعة في مسيرته الأحد الماضي على يد الداغستاني حبيب نور محمدوف، الذي حافظ على لقبه بطلا للوزن الخفيف في الفنون القتالية المختلطة (يو في سي).

وهذه الخسارة التي جرت في الجولة الرابعة من النزال لم تكن أكثر هزيمة مذلة في مسيرة المقاتل الشهير، الذي فاز ببطولة "يو في سي" بوزنين مختلفين: الريشة والخفيف، وحقق 21 انتصارا من أصل 24 لعبها في الفنون القتالية المختلطة، في حين أن الخسارة الرابعة كانت في رياضة الملاكمة.

- وقبل أيام من نزال نور محمدوف، انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع لنزال في الفنون القتالية المختلطة يعود لعام 2008 خسر فيه ماكغريغور من مقاتل غير معروف، هو الليتواني أرتيمي سيتينكوف.

- وفي 2010 احتاج المقاتل جوزيف دوفي، مواطن ماكغريغور، إلى ثلاثين ثانية فقط للإطاحة بالأخير في أسرع هزيمة تلقاها ماكغريغور في مسيرته.

- أما أول خسارة تعرض لها ماكغريغور بعد 15 انتصارا توجته "ملك" الفنون القتالية المختلطة، فكانت على يد الأميركي نايتي دياز، الذي تفوق على الإيرلندي في الجولة الثانية بنزال احتضنته مدينة لاس فيغاس الأميركية، غير أن ماكغريغور عاد في أغسطس/آب 2016، وثأر من دياز وهزمه في نزال لا يزال حديث متابعي هذا النوع من الرياضة حتى الآن.

-  وحتى عندما حاول ماكغريغور أن يخرج من عباءة الفنون القتالية المختلطة والتوجه إلى الملاكمة، لقّنه البطل الأميركي فلويد مايوذر درسا، وفاز عليه بالضربة القاضية في الجولة العاشرة.

المصدر : مواقع التواصل الاجتماعي,مواقع إلكترونية

رياضات

الإن بي إي (NBA)
بطولات دولية
الفورمولا 1 (F1)
الموتو جي بي (Moto GB)
سباقات الرالي
بطولات الغراند سلام
بطولة رابطة محترفي التنس
بطولة رابطة محترفات التنس
أولمبياد ريو

تعليقات مختارة

قطر تفوز وتونس تتعادل والسعودية تنهزم بمونديال اليد

ماهر عدنان قنديل

عربيًا، يبدو المنتخب القطري والمصري في أفضل رواق.. المنتخب القطري يستطيع أن يذهب بعيدًا في البطولة، والخبرة المكتسبة في بطولة 2015 حين وصل للنهائي والتي اكتسبها أيضًا من المشاركة في الأولمبياد الماضي ستساعده على ذلك.. المنتخب المصري تحسن كثيرًا بعد سنوات عجاف وكأنه في طريقه لإحياء انجاز 2001 عندما وصل للنصف النهائي في البطولة التي نظمت في فرنسا كذلك..