هل شاهدت التصميم الجديد لصفحتنا الرئيسية؟

رياضة الجزيرة



رغم أن عشاق رياضة الفنون القتالية كانوا ينتظرون نزال الروسي الداغستاني حبيب نورمحمدوف والإيرلندي كونور ماكغريغور في مدينة لاس فيغاس الأميركية والذي انتهى بفوز الأول بلقب بطل العالم للوزن الخفيف في الفنون القتالية المختلطة (يو أف سي) غير أن نهاية النزال بعد استسلام المقاتل الإيرلندي هي من صنعت الحدث وعناوين الأخبار.

فبعد استسلام ماكغريغور وإعلان فوز نورمحمدوف، خرج نورمحمدوف من حلبة النزال وهاجم بعض أفرد فريق ماكغريغور الذين كانوا يستفزونه، واشتبك معهم ولاحقهم لخارج الحلبة وخرجت الأمور عن السيطرة.

كما دخل أحد أعضاء فريق المقاتل الداغستاني، الحلبة وسدد لكمة إلى وجه ماكغريغور.

ولم تنته الأمور إلا بعد تدخل الشرطة التي أخرجت المقاتل الروسي من القاعة، واللافت أنه لم يكن أي من المقاتلين موجودا بالحلبة عند إعلان الفوز، في الحدث الأكثر غرابة في تاريخ نزالات "يو أف سي".

ويعتبر حبيب أول روسي يفوز بحزام بطل المنظمة، وحافظ على سجله خاليا من الهزائم حيث بات في رصيده 27 نزالا حتى الآن، بينما مني منافسه بأربع هزائم مقابل 21 انتصارا في 25 نزالا.

وقد اجتمع المئات من مشجعي البطل المسلم نورمحمدوف في مسقط رأسه محج قلعة عاصمة جمهورية داغستان الروسية لمتابعة النزال المنتظر.

ويعتبر ماكغريغور أكثر المقاتلين شعبية في رياضة الفنون القتالية، ودخل التاريخ من أوسع أبوابه، بإحرازه حزامين في وزنين مختلفين (الريشة والخفيف).

المصدر : مواقع التواصل الاجتماعي,مواقع إلكترونية

رياضات

الإن بي إي (NBA)
بطولات دولية
الفورمولا 1 (F1)
الموتو جي بي (Moto GB)
سباقات الرالي
بطولات الغراند سلام
بطولة رابطة محترفي التنس
بطولة رابطة محترفات التنس
أولمبياد ريو

تعليقات مختارة

قطر تفوز وتونس تتعادل والسعودية تنهزم بمونديال اليد

ماهر عدنان قنديل

عربيًا، يبدو المنتخب القطري والمصري في أفضل رواق.. المنتخب القطري يستطيع أن يذهب بعيدًا في البطولة، والخبرة المكتسبة في بطولة 2015 حين وصل للنهائي والتي اكتسبها أيضًا من المشاركة في الأولمبياد الماضي ستساعده على ذلك.. المنتخب المصري تحسن كثيرًا بعد سنوات عجاف وكأنه في طريقه لإحياء انجاز 2001 عندما وصل للنصف النهائي في البطولة التي نظمت في فرنسا كذلك..