هل شاهدت التصميم الجديد لصفحتنا الرئيسية؟

رياضة الجزيرة



فلت الشارع في داغستان من عقاله عندما عاد البطل الروسي حبيب نور محمدوف، الذي تربع على عرش بطولة العالم للوزن الخفيف في الفنون القتالية المختلطة (يو في سي)، بعد تغلبه على الإيرلندي كونور ماكغريغور في النزال الذي احتضنته مدينة لاس فيغاس الأميركية.

فالمقاتل الذي ملأ الدنيا وشغل الناس في اليومين الماضيين، استقبل من مواطني بلاده استقبال الفاتحين، حيث خرج الناس إلى الشارع ليرقصوا ويغنوا ويعبروا عن فرحتهم بفوز ابن بلادهم الذي بات أشهر من نار على علم.

وامتلأت مدرجات ملعب كرة القدم للاحتفال باللاعب الذي قدم حزامه الذي فاز به.

وحافظ نور محمدوف (ثلاثون عاما) على لقب بطل العالم للوزن الخفيف، والذي حققه بعد تغلبه على منافسه الأميركي آل ياكوينتا في الثامن من أبريل/نيسان الماضي، ورفع عدد انتصاراته إلى27 خلال مسيرته الاحترافية دون أي خسارة.

في حين مُني الإيرلندي بهزيمته الرابعة خلال مسيرته مقابل 21 انتصارا، ويعتبر ماكغريغور أكثر المقاتلين شعبية في رياضة الفنون القتالية، ودخل تاريخ هذه الرياضة من أوسع أبوابها، بإحرازه حزامين في وزنين مختلفين (وزن الريشة والوزن الخفيف).

المصدر : مواقع التواصل الاجتماعي,مواقع إلكترونية

رياضات

الإن بي إي (NBA)
بطولات دولية
الفورمولا 1 (F1)
الموتو جي بي (Moto GB)
سباقات الرالي
بطولات الغراند سلام
بطولة رابطة محترفي التنس
بطولة رابطة محترفات التنس
أولمبياد ريو

تعليقات مختارة

قطر تفوز وتونس تتعادل والسعودية تنهزم بمونديال اليد

ماهر عدنان قنديل

عربيًا، يبدو المنتخب القطري والمصري في أفضل رواق.. المنتخب القطري يستطيع أن يذهب بعيدًا في البطولة، والخبرة المكتسبة في بطولة 2015 حين وصل للنهائي والتي اكتسبها أيضًا من المشاركة في الأولمبياد الماضي ستساعده على ذلك.. المنتخب المصري تحسن كثيرًا بعد سنوات عجاف وكأنه في طريقه لإحياء انجاز 2001 عندما وصل للنصف النهائي في البطولة التي نظمت في فرنسا كذلك..