آل الشيخ يندمج في المصارعة بحضور علم إيران

خطف رئيس هيئة الرياضة تركي آل الشيخ الأضواء من المصارعين الذي شاركوا مساء اليوم الجمعة في عرض "روايال راميل" الشهير للمصارعة الاستعراضية بجدة.
آل الشيخ اندمج في أجواء المصارعة الاستعراضية (مواقع التواصل)
خطف رئيس هيئة الرياضة تركي آل الشيخ الأضواء من المصارعين الذي شاركوا مساء اليوم الجمعة في عرض "روايال راميل" الشهير للمصارعة الاستعراضية بجدة.
 
وتدفق الآلاف من الشباب السعوديين إلى ملعب الجوهرة المشعة لمشاهدة أشهر المصارعين ومعايشة أجواء هذه المنافسة التي تحظى بشعبية كبيرة في الوطن العربي.
 
غير أن تركي آل الشيخ استحوذ على الاهتمام وخطف الأضواء من نجوم هذه الرياضة حين اندمج مع المواجهات وانفعل بشكل لافت مع "الضربة القاضية" التي وجهها "جون سينا" للمصارع "ترابل إتش".
 
وبدا آل الشيخ في مقطع انتشر على وسائل التواصل الاجتماعي وهو يتقمص دور الحكم الذي كان بصدد احتساب الوقت.

من جانب آخر، شهدت المنافسة دخول أحد المصارعين وهو يلوح بعلم إيران قبل بداية مواجهة مجموعة من المصارعين السعوديين الذين تفوقوا عليه وطردوه خارج الحلبة رفقة زميل له.

وكانت اللقطة أشبه بمسرحية أراد من خلالها المنظمون توجيه رسائل لإيران تثبت قدرة السعودية على التصدي لتمدد النفوذ الإيراني وإن كان ذلك عبر طرد ممثلها من حلبة الصراع.

blockquote class="twitter-tweet" data-lang="ar">

بعد رفع علم ايران، اتوقع انها نهاية تركي ال الشيخ في الرياضة السعودية، واتوقع قرار اعفاءه قريب جدا بعد هذي اللقطة الغير مبررة وقرار الاعفاء راح يجي من ابو فهد بنفسه -ان شاء الله-
#اعظم_رويال_رامبل pic.twitter.com/kNhDcL8Glx

— Saeedologist (@SaeedAlamri507) ٢٧ أبريل ٢٠١٨

المصدر : مواقع التواصل الاجتماعي