آخر تحديث: 2018/6/29 الساعة 22:54 (مكة المكرمة) الموافق 1439/10/16 هـ
رياضة الجزيرة



رياضات أخرى

تحد رياضي جديد بمواقع التواصل.. هل تخوضونه؟

في منتصف الشهر الجاري، نُشر فيديو على موقع تويتر للاعب كرة قدم أميركية يمارس تمارين رياضية، شوهد أكثر من ستة ملايين مرة، ونال أكثر من 12 ألف إعادة تغريد وأكثر من 47 ألف إعجاب، واجتاح مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى.

الفيديو للاعب فريق "بوفالو بولز" جيوفاني رويز الذي ينجح في النزول إلى الأرض دون أن يحرك يديه أو قدميه أو ركبتيه، ولو فعلها أحد منا لكان بالتأكيد تعرض لكسر في أنفه. هذا الفيديو الذي يظهر فيه مدرب اللاعب وهو يحتفل بنجاح هذه الحركة الرياضية الخطيرة نوعا ما، استفز عددا من مشاهير الرياضيين.

من بين هؤلاء اللاعب السابق في كرة القدم الأميركية تشايس إدموندز، والبطلة الأولمبية الأميركية تيانا بارتوليتا، ولاعب كرة القدم الأميركية ماكول هاردمان.

وبعد هؤلاء المشاهير انتشرت فيديوهات بالعشرات لأشخاص يحاولون خوض هذا التحدي وتكرار ما فعله رويز، فمنهم من فشل وآخرون عانوا من السقوط.

المصدر : مواقع التواصل الاجتماعي

رياضات

الإن بي إي (NBA)
بطولات دولية
الفورمولا 1 (F1)
الموتو جي بي (Moto GB)
سباقات الرالي
بطولات الغراند سلام
بطولة رابطة محترفي التنس
بطولة رابطة محترفات التنس
أولمبياد ريو

تعليقات مختارة

قطر تفوز وتونس تتعادل والسعودية تنهزم بمونديال اليد

ماهر عدنان قنديل

عربيًا، يبدو المنتخب القطري والمصري في أفضل رواق.. المنتخب القطري يستطيع أن يذهب بعيدًا في البطولة، والخبرة المكتسبة في بطولة 2015 حين وصل للنهائي والتي اكتسبها أيضًا من المشاركة في الأولمبياد الماضي ستساعده على ذلك.. المنتخب المصري تحسن كثيرًا بعد سنوات عجاف وكأنه في طريقه لإحياء انجاز 2001 عندما وصل للنصف النهائي في البطولة التي نظمت في فرنسا كذلك..