رياضة الجزيرة



للمرة الاولى في تاريخ بطولات العالم للجمباز ستحظى سيدة قطرية بتولي مهمة رئاسة إحدى اللجان العاملة بالبطولة الكبرى.

وأسندت اللجنة المنظمة للبطولة العالمية للجمباز الفني -بنسختها الـ 48 التي ستقام في قطر خلال الفترة من 25 أكتوبر/تشرين الأول حتى الثالث من نوفمبر/تشرين الثاني القادمين- رئاسة لجنة العمليات والتخطيط والموارد البشرية إلى المواطنة عبير علي البوعينين.

وسيكون العنصر النسائي حاضراً بقوة على المستوى التنظيمي، ليس فقط على المستوى الفني نظرا لمشاركة اللاعبة جنا الكيكي بمنافسات البطولة، لتؤكد الكوادر والكفاءات القطرية حضورها بقوة في تنظيم البطولات والأحداث الرياضية دون أن تقتصر فقط على الرجال بل أيضا على العنصر النسائي.

وتحدثت البوعينين عن آخر التحضيرات التي تجري لاستضافة البطولة مع اقتراب انطلاقها الشهر المقبل، حيث تسعى اللجنة المنظمة لتقديم صورة استثنائية للبطولة التي تقام لأول مرة بالشرق الأوسط.

المصدر : وكالات

رياضات

الإن بي إي (NBA)
بطولات دولية
الفورمولا 1 (F1)
الموتو جي بي (Moto GB)
سباقات الرالي
بطولات الغراند سلام
بطولة رابطة محترفي التنس
بطولة رابطة محترفات التنس
أولمبياد ريو

تعليقات مختارة

قطر تفوز وتونس تتعادل والسعودية تنهزم بمونديال اليد

ماهر عدنان قنديل

عربيًا، يبدو المنتخب القطري والمصري في أفضل رواق.. المنتخب القطري يستطيع أن يذهب بعيدًا في البطولة، والخبرة المكتسبة في بطولة 2015 حين وصل للنهائي والتي اكتسبها أيضًا من المشاركة في الأولمبياد الماضي ستساعده على ذلك.. المنتخب المصري تحسن كثيرًا بعد سنوات عجاف وكأنه في طريقه لإحياء انجاز 2001 عندما وصل للنصف النهائي في البطولة التي نظمت في فرنسا كذلك..