فينغر يحذر "التشيلي" من المخاطرة بسانشيز

Football Soccer - Arsenal v Watford - Barclays Premier League - Emirates Stadium - 2/4/16 Arsenal's Alexis Sanchez is congratulated by manager Arsene Wenger as he is substituted Reuters / Dylan Martinez Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.
فينغر يخشى فقدان خدمات سانشيز فترة طويلة (رويترز)

قال مدرب أرسنال الإنجليزي أرسن فينغر إن الإدارة الفنية لمنتخب تشيلي ستقوم بمخاطرة كبرى إن أشركت المهاجم ألكسيس سانشيز في اللقاء المقبل أمام أوروغواي ضمن تصفيات كأس العالم 2018 في روسيا.

وأعلن الطاقم الطبي لمنتخب تشيلي -في وقت سابق- أن سانشيز تعرض لإصابة عضلية خفيفة خلال مران الفريق الثلاثاء الماضي حرمته من المشاركة في لقاء كولومبيا الذي انتهى مساء أمس بالتعادل السلبي.

غير أن فينغر أكد أنه علم بأن اللاعب أصيب على مستوى أوتار الركبة، وأن الطاقم الطبي لمنتخب تشيلي يسعى لتأهيله للمشاركة في المباراة المقبلة أمام أوروغواي الثلاثاء المقبل.

وقال لشبكة "بي إن سبورتس" إن الطاقم الطبي لأرسنال يجب أن يحصل على تفاصيل الفحوص الخاصة باللاعب لتقدير مدى خطورة الإصابة، والتأكد من أن اللاعب لا يخاطر بالمشاركة في مباراة أوروغواي، وهو ما قد يكلفه الغياب عن الملاعب مدة قد تصل إلى ثلاثة أشهر.

ودعا إدارة منتخب تشيلي لتقديم مصلحة اللاعب وعدم التأثر برغبته في اللعب وتمثيل بلاده.

ولعب سانشيز دورا أساسيا في النتائج التي حققها أرسنال مطلع الموسم الجاري، وأسهم في تصدر النادي مجموعته بدوري أبطال أوروبا والوصول للمرتبة الرابعة في الدوري المحلي على بعد نقطتين من المتصدر.

المصدر : رويترز