الإصابة تنهي موسم نجم ليفربول مبكرا

Football Soccer Britain - Liverpool v Tottenham Hotspur - EFL Cup Fourth Round - Anfield - 25/10/16 Liverpool's Danny Ings Reuters / Phil Noble Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.
إينغس تعرض لثاني إصابة خطيرة خلال مشواره مع ليفربول (رويترز)

أكد نادي ليفربول الإنجليزي أن مهاجمه داني إينغس سيغيب حتى نهاية الموسم بعد تعرضه لثاني إصابة خطيرة في الركبة خلال مسيرته.

وأصيب اللاعب (24 عاما) خلال صراع على الكرة في المباراة التي فاز بها ناديه على توتنهام (2-1) بكأس رابطة الأندية الإنجليزية الأسبوع الماضي.

ويحتاج إينغس إلى جراحة لعلاج غضروف تالف في الركبة اليمنى، وسيغيب مدة تتراوح بين سبعة وتسعة أشهر بعد خضوعه لجراحة اليوم الأربعاء.

وقال مدرب ليفربول يورغن كلوب لموقع النادي على الإنترنت "الحزن يعتصرنا، فهو لاعب رائع وعمل بجد، وكان يستحق حظا أفضل من ذلك".

وتابع "جاءت الإصابة بسبب شخصية اللاعب المقاتلة داخل وخارج الملعب، حيث أصيب في ركبته وهو يحاول استعادة كرة بشجاعة لصالح فريقه".

وكان إينغس استعاد لتوه لياقته الكاملة وشارك في مباراتين بديلا هذا الموسم بعدما غاب عن معظم فترات الموسم الماضي عقب إصابة في الركبة اليسرى في أول مران تحت قيادة كلوب.

ورفض ليفربول العديد من العروض التي جاءت للاعب قبل انطلاق الموسم الجاري بعدما عاد من الإصابة قبل الموعد المقرر ليشارك بديلا أمام وست بروميتش ألبيون في آخر مباراة الموسم الماضي.

ومنذ انضمامه صيف عام 2015 إلى ليفربول خاض إينغس 11 مباراة فقط، وسجل أربعة أهداف.

المصدر : وكالات