أغويرو يهدي انتصارا ثمينا لمانشستر سيتي

Football Soccer Britain - Burnley v Manchester City - Premier League - Turf Moor - 26/11/16 Manchester City's Sergio Aguero celebrates scoring their first goal Action Images via Reuters / Carl Recine Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.
أغويرو التحق بصدارة هدافي الدوري الإنجليزي بعشرة أهداف (رويترز)

سجل المهاجم الأرجنتيني سيرخيو أغويرو هدفين، وقاد فريقه مانشستر سيتي للفوز (2-1) على مضيفه بيرنلي اليوم السبت في افتتاح مباريات المرحلة الـ13 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وبادر بيرنلي بهز الشباك عن طريق الهدف الذي سجله دين ميرني في الدقيقة 14، ورد مانشستر سيتي بهدفين سجلهما أغويرو في الدقيقتين 37 و60.

واستعاد أغويرو ذاكرة التهديف بعدما صام عنه مع الفريق ثلاثة أسابيع، منذ أن أحرز هدف الفريق الوحيد في المباراة التي انتهت بالتعادل (1-1) مع ميدلسبروه في الخامس من نوفمبر/تشرين الثاني الحالي.

واستعاد مانشستر سيتي صدارة المسابقة مؤقتا بعدما رفع رصيده إلى ثلاثين نقطة ليقفز إلى القمة بفارق نقطتين أمام تشلسي لحين انتهاء مباريات المرحلة، بينما تجمد رصيد بيرنلي عند 14 نقطة في المركز الـ12 مؤقتا.

وتقدم أغويرو خطوة جديدة في سجلات التاريخ بنادي مانشستر سيتي، حيث رفع رصيده إلى 152 هدفا مع الفريق منذ أن انتقل إلى صفوفه صيف 2011 قادما من أتلتيكو مدريد الإسباني.

وعادل أغويرو بهذا رصيد كل من جو هايس وبيلي ميريديس ليقتسم معهما المركز الرابع في قائمة أفضل هدافي مانشستر سيتي على مدار التاريخ.

ويحتاج أغويرو تسجيل هدف آخر ليعادل رصيد كولين بيل صاحب المركز الثالث في القائمة التي يتصدرها إيريك بروك برصيد 177 هدفا.

ورفع أغويرو رصيده إلى عشرة أهداف في الدوري الإنجليزي هذا الموسم ليقتسم صدارة قائمة هدافي المسابقة مع الإسباني دييغو كوستا.

المصدر : وكالات