تشلسي يقلب الطاولة على السيتي ويتشبث بالصدارة

Britain Football Soccer - Manchester City v Chelsea - Premier League - Etihad Stadium - 3/12/16 Chelsea's Eden Hazard celebrates scoring their third goal Action Images via Reuters / Jason Cairnduff Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact you
هازارد سجل الهدف الثالث لتشلسي بمرمى مانشستر سيتي (رويترز)
ارتدى المهاجم الإسباني الدولي دييغو كوستا عباءة المنقذ مجددا وسجل هدفا وصنع آخر ليقود فريقه تشلسي إلى الانتصار الثامن على التوالي في الدوري الإنجليزي لكرة القدم بفوزه اليوم 3-1 على مضيفه مانشستر سيتي في مباراة القمة بافتتاح فعاليات المرحلة الـ14 من المسابقة.

وعزز تشلسي موقعه في صدارة جدول المسابقة بعدما رفع رصيده إلى 34 ليوسع الفارق مع ليفربول صاحب المركز الثاني إلى أربع نقاط لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة، وتجمّد رصيد مانشستر سيتي عند 30 نقطة في المركز الثالث لكنه بات مهددا بفقدان موقعه في هذا المركز إذا فاز أرسنال على مضيفه ويستهام غدا الأحد.

أنهى مانشستر سيتي هذا الشوط لصالحه بهدف نظيف عبر النيران الصديقة أحرزه غاري كاهيل مدافع تشيلسي عن طريق الخطأ في مرمى فريقه (45).

وفي الشوط الثاني، أهدر مانشستر سيتي عدة فرص ذهبية لتعزيز النتيجة، كما عانده الحظ في أكثر من كرة خطيرة قبل أن يرد تشيلسي بهدفين متتاليين أحرزهما كوستا (60) والبديل البرازيلي ويليان (70)، ثم سجل البلجيكي إيدن هازارد الهدف الثالث لتشيلسي (90).

وثأر "البلوز" بهذا الفوز لهزيمتيه أمام "السيتيزن" ذهابا وإيابا في بريميرليغ الموسم الماضي.

المصدر : وكالات