كلوب غير مهتم بضم تشامبرلين إلى ليفربول

Liverpool's German head coach Jurgen Klopp leads a training session held at El Madrigal stadium in Villarreal, eastern Spain, 27 April 2016. Liverpool FC will face Villarreal CF in the UEFA Europa League semi final, first leg soccer match on 28 April 2016.
كلوب أكد أن فريقه ليس لديه أي شيء يتحدث عنه بشأن التعاقد مع أوكسلايد-تشامبرلين (الأوروبية)

نفى المدرب الألماني يورغن كلوب اهتمام فريقه ليفربول الإنجليزي بضم لاعب وسط أرسنال الدولي أليكس أوكسلايد-تشامبرلين، واصفا التقارير التي تتحدث عن أن الصفقة ستتم الشهر المقبل بـ"السخيفة".

وأشارت وسائل الإعلام البريطانية إلى أن ليفربول سيحاول التعاقد مع أوكسلايد-تشامبرلين عندما يفتح باب الانتقالات الشتوية الشهر المقبل، إلا أن كلوب أكد أمس الخميس أنه غير مهتم باللاعب البالغ من العمر 23 عاما، مضيفا "أنا لا أتطرق عادة إلى الشائعات المتعلقة بالتعاقدات لكني سأقوم باستثناء هذه المرة، إنها سخافة".

وأكد كلوب أن فريقه ليس لديه أي شيء يتحدث عنه بشأن التعاقد مع أوكسلايد-تشامبرلين، متوجها إلى وسائل الإعلام بالقول "أنتم سلكتم المسار الذي تريدونه (في الحديث عن السعي للتعاقد مع اللاعب)، بإمكانكم أن تفعلوا ما تشاؤون، لكن من جهتنا ليس هناك أي شيء نتحدث عنه".

وجاء حديث كلوب عشية اللقاء المرتقب بين ليفربول وضيفه مانشستر سيتي غدا السبت.

وتكتسي المواجهة أهمية كبيرة لأن ليفربول يحتل المركز الثاني في الدوري الممتاز أمام مانشستر سيتي الثالث وبفارق ست نقاط عن تشيلسي المتصدر.

وسيفتقد ليفربول في هذه المباراة قلب الدفاع الكاميروني جويل ماتيب وصانع الألعاب البرازيلي فيليبي كوتينيو بسبب الإصابة، وذلك حسب ما أكد كلوب.

المصدر : الفرنسية