سوانزي يلحق الهزيمة الأولى بمانشستر يونايتد

Swansea City English midfielder Jonjo Shelvey (L) and Swansea City Icelandic midfielder Gylfi Sigurdsson (R) congratulate Swansea City French striker Bafetimbi Gomis (C) after he scored a goal during the English Premier League soccer match played between Swansea City AFC and Manchester United FC at the Liberty Stadium, Swansea, Wales, Great Britain, 30 August 2015. EPA/GEOFF CADDICK EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or 'live' services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications.
سوانزي أوقف انطلاقة مانشستر يونايتد وانتزع المركز الرابع منه (الأوروبية)

قلب سوانزي سيتي تأخره بهدف نظيف إلى فوز ثمين (2-1) على ضيفه مانشستر يونايتد -اليوم الأحد- في ختام مباريات المرحلة الرابعة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم، والتي شهدت أيضا فوزا كبيرا (3-صفر) لساوثهمبتون على نورويتش سيتي.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي، ثم تقدم الإسباني خوان ماتا بهدف لمانشستر يونايتد في الدقيقة 48 ولكن سوانزي رد بقوة عبر هدفين أحرزهما الغاني أندري آيو والفرنسي بافيتيمبي غوميس في الدقيقتين 61 و66 على الترتيب.

وسجل سوانزي ثالث فوز له على التوالي على يونايتد في الدوري، وحافظ على سجله خاليا من الهزائم في المباريات الأربع التي خاضها بالمسابقة هذا الموسم، ورفع رصيده إلى ثماني نقاط لينتزع المركز الرابع من مانشستر يونايتد الذي تجمد رصيده عند سبع نقاط بعدما مني بالهزيمة الأولى له في المسابقة هذا الموسم وتراجع للمركز الخامس.

وفي المباراة الأخرى، استغل ساوثهمبتون النقص العددي في صفوف ضيفه نورويتش -بعد طرد المدافع ستيفن ويتاكر لنيله إنذارين- وتغلب عليه بثلاثة أهداف نظيفة، وسجل الهدف الأول غراتزيانو بيلي في الدقيقة 44، وأحرز الصربي دوشان تاديتش هدفين في الدقيقتين 64 و67.

ورفع ساوثهمبتون رصيده إلى خمس نقاط ليقفز إلى المركز العاشر بعدما حقق اليوم الفوز الأول له في المسابقة هذا الموسم، فيما تجمد رصيد نورويتش -الوافد الجديد على المسابقة- عند أربع نقاط وتراجع إلى المركز الرابع عشر.

المصدر : وكالات