أسوأ فريق دافع عن لقبه بتاريخ البريميرليغ

Football Soccer - Chelsea v Manchester City - Barclays Premier League - Stamford Bridge - 16/4/16 Chelsea's Ruben Loftus Cheek looks dejected at the end of the match Action Images via Reuters / Tony O'Brien Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.
تشلسي يحتل المركز العاشر بـ44 نقطة (رويترز)

رسميا ومن دون منافس، بات فريق تشلسي أسوأ فريق يدافع عن لقبه بطلا للدوري الإنجليزي (البريميرليغ) في تاريخ المسابقة العريقة.

وحل "البلوز" بديلا لبلاكبيرن روفرز الذي أنهى الموسم التالي في المركز السابع بـ61 نقطة وذلك بعد فوزه باللقب في موسم 1994-1995.

لكن الفريق اللندني وبعد خسارته أمس أمام مانشستر سيتي 3-صفر تجمد رصيده في 44 نقطة في المركز العاشر قبل خمس مباريات من ختام الموسم، وأقصى ما يمكن حصده من النقاط إذا فاز بجميع المباريات يبلغ 59.

وكان تشلسي قد حصد اللقب الموسم الماضي تحت قيادة المدرب جوسيه مورينيو (أقيل نهاية العام الماضي) بفارق ثماني نقاط عن السيتي.

لكن في هذا الموسم لن يشارك تشلسي حتى في الدوري الأوروبي. وهذا ما يصعب على المدرب الإيطالي الجديد أنطونيو كونتي مهمة استقطاب أسماء كبيرة للعب مع الفريق الموسم المقبل.

يذكر أنه قبل بطولة البريميرليغ في شكلها الحالي، فاز مانشستر سيتي باللقب في 1937 وفي الموسم التالي هبط للدرجة الثانية.

المصدر : الصحافة البريطانية